رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. عربية كبدة تخطف أنظار المصيفين بالساحل الشمالي

بوابة الوفد الإلكترونية

خالد لطفى، رجل اربعيني، قرر تغيير مجال عمله الخاص في فن إدارة الأعمال بإحدى الشركات الكبرى بعد أن استمر فيه لمدة 20 عاما، وذلك بعد أن شعر أن العمل الذى يحبه لم يبدأه حتى الآن، وقرر فى عام 2012 أن يقوم بعمل "عربية كبدة"وذلك بديكورات وألون مبهجة تخطف الأنظار.

وأكد "خالد" على إنه مستمتع بها العمل نظرا لأنه يعشق الطبخ، كما إنه حريص على أن يقف بنفسه لمتابعة عملية اعداد الطعام حتى يخرج الى الناس بالمستوى المطلوب.

وتابع إنه استعان باثنين من المساعدين الذين جاء بهما من احدى المحافظات من أجل اعداد الطعام، واوضح إن الفكرة بدات في السيطرة عليه بعدما أجرى عملية جراحية فى عام 2011 استأصل فيها 60 سم من القولون بسبب أكل الشارع الذى اعتاد أن يتناوله، وأكد خالد: فكرت بعد ذلك فى عمل أكل شارع نظيف وصحى، وليس هناك أجمل من أن أشاهد اعجاب الناس بساندوتشات الكبدة والسجق والحواوشى والحلاوة بالقشطة وتكرار زياراتهم لنا مرات عديدة، وكل هذا يشجعنى أكثر ويجعلنى أبحث

دائما عن أساليب جديدة لتحسين الأكلات التى أقدمها علما اننى لم اعمل أبدا مع شركات للتسويق لأننى مقتنعا بأن التسويق الحقيقى يكمن فى اعجاب الناس بالأكلات ثم يشجعون أصدقائهم ومعارفهم على المجىء بعد ذلك.

واضاف،بالفعل يتردد على عربية الكبدة كل يوم أعددا كبيرة من الشباب صغار وكبار يستمتعون بتناول ساندوتشات الكبدة والحواوشى أمام بحر الساحل الشمالى فى جو ملىء بالمتعة والبهجة.

ومما يلفت النظر هو وجود "ليلى" زوجة خالد دائما بجواره لتشجيعه واستقبال الناس معه بابتسامتهاالمشرقة وهى تحرص دائما على تصوير كل رواد "عربية الكبدة" وخاصة أصدقائهم ومعارفهم ووضع صورهم على صفحتها الشخصية بالفيس بوك كنوع من الدعاية التى تستحقها بلاشك "عربية الكبدة".

شاهد ..

 

https://www.facebook.com/khaledhabib66/videos/10216824565825314/