رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 237 حالة إدارية خلال حملة مكبرة في مركزين بالمنيا

صورة للحملة
صورة للحملة

نفذت الوحدة المحلية لبنى مزار بالمنيا، 180 حالة إزالة إدارية وذلك خلال حملة مكبرة للإشغالات ، نظمتها الوحدة المحلية برئاسة سعيد محمد ، نائب رئيس المركز ، وبالتعاون مع شرطة المرافق بشارع بورسعيد والجمهورية ، والعاشر من رمضان،  من اجل الحفاظ على حرم الطريق العام وتحقيق انضباط مروري.

قال إسماعيل الفحام ، رئيس المركز ، إن الحملة أسفرت عن تحرير 10 محاضر إشغال و 35 حالة ضبط أشغال بمدينه بني مزار وأضاف أن الوحدة المحلية لا تألوا جهدا في متابعة الحالة العامة للشوارع ومدى التزام البائعين من أصحاب المحلات بالأماكن المخصصة لوضع بضائعهم وعدم التعدي على حرم الطريق.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز المنيا، 12 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة ( ائتمان زراعي ) بقرية البرجاية ، وذلك خلال حملة للازالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية من اجل الحفاظ على رقعة الاراضى.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على محمد سيد ، رئيس المركز الجهود التي قامت بها الوحدة المحلية بقرية البرجاية ، حيث تم تحرير 5 محاضر بناء مخالفة لأعمال القانون 119 لسنة 2008 ، وتحرير 3 محاضر إشغال طريق، وذلك خلال أعمال رصد حالات التعديات والمخالفات التي تتم على الأرض الزراعية وأملاك الدولة ومراقبة الانضباط بالشوارع الرئيسية والحفاظ على حرم الطريق العام .

 

وفيما يخص قطاع الكهرباء ، تم صيانة الكشافات على طريق مصر اسوان والطرق الرئيسية بدماريس والبرجاية وزهرة وصفط

اللبن والاسماعيلية ، وفى قطاع النظافة تم رفع المخلفات الموجودة بنقاط التجميع بالبرجاية ودماريس وزهرة وصفط اللبن والاسماعيلية وابوسويلم ونقلها للمقالب العمومية.

 

 

كما حررت إدارة الحجز الإداري بمجلس مدينة المنيا ، خلال شهر يونيو الماضي 45 محضر حجز إداري ، من خلال اللجنة المشكلة للعمل في نطاق الأحياء الأربعة ( شمال ووسط وجنوب وغرب  مدينة المنيا .

 

قال المهندس محمد سيد ، على رئيس المركز انه تم تحصيل المبالغ والرسوم المستحقة على المواطنين للصالح العام ، وذلك تنفيذاً للتوجه العام للدولة والسياسات العامة للدولة الهادفة الى تحصيل المتأخرات للدولة ،وفي إطار مواصلة الجهود لتحصيل الإيرادات المستحقة للدولة سواء رسوم النظافة أو الرسوم المحلية أو مصاريف إزالة والانتفاع العام ، كما تم تسوية طريق وسط البلد بدمشير وطريق عزبة زكريا بالجليدر .

 

 وفى سياق آخر ، أشار رئيس المركز الى أنه تم توزيع 360 كرتونة بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف العبء على المواطنين الأولى بالرعاية