رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد 9 وقائع .. سقوط عصابة تخصصت في سرقة الدراجات النارية بقليوب

متهمون- ارشيفيه
متهمون- ارشيفيه

القليوبية- شيماء سبع:

نجحت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، في القبض على عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا لسرقة الدراجات النارية بدائرة مركز قليوب، واعترف المتهمان بارتكاب 9 وقائع سرقة بالإكراه، وأرشدا عن المسروقات وضبط بحوزتهما فرد خرطوش ومقص حديدى.

البداية كانت بتقدم عدد من المواطنين  بعدة بلاغات أمام المقدم أحمد كمال أبو العزم، بتعرضهم للسرقة ليلا على الطرق الفرعية

بقليوب وسرقة دراجاتهم النارية من أمام المنازل.

وبعرض البلاغات على اللواء محمد الالفى مدير إدارة البحث الجنائى أمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات أن وارء السرقات عاطلان كونا فيما بينهما، تشكيلًا عصابيًا لسرقة الدراجات النارية من أمام المنازل عن طريق قص الدفيرة وتثبيت المواطنين ليلا على الطرق الفرعية

وسرقة الدراجات منهم.

وفي أحد الأكمنة تمكن رجال المباحث بالتنسق مع مصلحة الأمن العام بالقاهرة من القبض على المتهمين وهم "إسلام.خ.ص"، 22 عاما، و"رضا. ص. ط" 29 عاما، وبحوزتهما فرد خرطوش محلى الصنع 4 طلقات خرطوش من ذات العيار وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، ومقص حديدي كبير الحجم واعترفا بنشاطهما الإجرامى وقيامهما بارتكاب 9 جرائم سرقة دراجات نارية وحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وبإرشادهما تم ضبط جميع الدراجات النارية المستولى عليها بمخزن خاص بالمتهم الثاني.