رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط وتحرير 114 مخالفة متنوعة في حملة بالأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر – منى عبده:

واصل مجلس مدينة إسنا ورجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، تحت إشراف اللواء طارق علام مساعد الوزير مدير أمن الأقصر، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، حملات رفع الإشغالات والمعوقات التى تعوق حركة سير المواطنين والحركة المرورية، وضبط الباعة الجائلين.

 

وشهدت مدينة الأقصر حملة بدأت من ميدان أبو الحجاج، ثم توجهت إلى شارع المحطة وعبد المنعم العديسى وميدان صلاح الدين وصولًا إلى شارع نزلة فودافون (المدينة المنورة) سيرًا على الأقدام، ثم توجهت الحملة إلى شارع يوسف حسن وشارع مدرسة الصنايع، وتم إخلاؤه تمامًا من الباعة الجائلين، ثم قامت نظافة قطاع وسط بمجلس مدينة الأقصر برفع جميع مخلفات القمامة الناتجة عن الباعة الجائلين، كما تم الكشف عن الهويات لضبط الخارجين عن القانون.

 

وقال موافى مدير إدارة شرطة المرافق إن الحملة أسفرت عن ضبط (114) مخالفة فى مجال المرافق وبيانها كالتالى

تحرير (35) محضر إشغال طريق، وتحرير (18) محضر بائع متجول، وتحرير (61) محضر إزالات إدارية.

 

ولاقت الحملة استحسان المواطنين، وجارٍ تكثيف الحملات للحفاظ على الحالة الأمنية بمدينة الأقصر، والإصرار على تكثيف الحملات المكبرة خصوصاً بشارع مدرسة الصنايع للتأكيد من عدم عودة البائعين المتجولين بذاك الشارع مرة أخرى.

 

قاد الحملات كل من اللواء عصام ياسين مساعد مدير أمن الأقصر لشئون الأمن العام، واللواء ممدوح عبد السميع مساعد المدير لشئون التدريب والأفراد ، وبمعاونة العقيد موافى عبد الله مدير إدارة شرطة المرافق والرائد أحمد مشهور رئيس مباحث إدارة شرطة المرافق.