عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد عز يستعد لـ " الممر " و " ولاد رزق 2 "

أحمد عز
أحمد عز

كتب - أحمد أيوب:

يستعد النجم أحمد عز لخوض تجارب جديدة على مستوى السينما، وذلك من خلال فيلمين ، الأول " الممر " الذي يتحدث عن قصة حياة مؤسس فرقة الصاعقة المصرية البطل المصري "إبراهيم الرفاعي"، وذلك مع المخرج شريف عرفة الذي له باع كبير وأعمال ناجحة في السينما .

 

ويعمل حاليا عز علي الانتهاء من كافة تحضيرات الفيلم، خاصة أنه يستعد لبدء تصوير " الممر " بداية شهر يوليو، ويعد العمل هو الأول بين عز وشريف عرفه، ومن إنتاج هشام عبد الخالق، الذي كان من المفترض أنه يجمعه عمل فني جديد مع عز خلال الثلاثة أعوام الماضية لكن لم تكتمل .

 

ومن ناحية أخري انتهي المؤلف صلاح الجهيني من كتابة سيناريو الجزء الثاني من فيلم " ولاد رزق "، والذي قرر مخرجه طارق العريان تقديم جزء ثاني منه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول،  ومن المقرر أن يبدأ تصويره في

شهر نوفمبر القادم، وذلك بعد الانتهاء من فيلم " الممر " .

 

وخلال الفترة الماضية كان هناك مشاورات بين عز وطارق العريان والجهيني حول تقديم جزء ثاني من " ولاد رزق " أو " الخلية " لكن استقروا في النهاية علي " ولاد رزق " والذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم عمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح .

 

ومازال هناك أعمال سينمائية يسعى عز لتنفيذها منها فيلم " يونس " الذي بدء تصويره قبل رمضان، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عودته، وهو من إخراج أحمد علاء .