رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

غداً.. انطلاق مهرجان «موازين» بمشاركة عربية وحضور عالمى

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - بوسى عبدالجواد:

 

ينطلق غداً مهرجان موازين الدولى، أكبر مهرجان موسيقى فى أفريقيا و الشرق الأوسط فى دورته الـ17 بالعاصمة المغربية، ويستمر حتى 30 يونية بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى.

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان المطرب العراقى كاظم الساهر وسوف يحيى المطرب التونسى صابر الرباعى حفلاً غنائياً بالمهرجان يوم 27 يونية كما تغنى أحلام يوم 30 ومن المقرر أن يحيى النجمان حفلهما على مسرح النهضة المخصص للنجوم العرب.

كما يفتتح الفنان مارتن جاريكس حفلات مسرح السويسى المخصص للنجوم الأجانب، وانضم كل من ملحم زين ورويدا عطية ووائل جسار وأمير دندن إلى الدورة الـ17 من المهرجان حيث يحيى ملحم ورويدا ليلة 24 يونية على مسرح النهضة وجسار ودندن ليلة 267 على نفس المسرح.

ويشارك من مصر كل من محمد حماقى الذى سيحيى

حفلة غنائية ليلة 25 يونية على مسرح النهضة ضمن ليالى المهرجان ونجما الأغنية الشعبية بوسى وأحمد شلبى. وستشارك المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومى فى برنامج الدورة السابعة عشرة ويضم المهرجان مفاجآت سارة حيث يشارك لأول مرة الفنان العالمى بورنو مارس، فى الدورة الـ17 من المهرجان وهو نجم موسيقى «آر آند بى»، الذى فاز بأكبر عدد من جوائز جرامى فى الدورة الأخيرة فى نصر جديد لموسيقى البوب على الراب.

وسيختتم فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان «موازين» المطرب الإسبانى لويس فونسى صاحب الأغنية الشهيرة «ديسباسيتو».