رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. بعثة منتخب مصر تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى روسيا

بعثة منتخب مصر تصل
بعثة منتخب مصر تصل مطار القاهرة

كتب - كريم عبدالمحسن:

وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر إلى مدينة جروزني روسيا، لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تستغرق رحلة الفراعنة إلى العاصمة الشيشانية حوالي 6 ساعات،  على أن يخوض الفريق تدريبًا خفيفًا عقب الوصول مباشرة على ملعب التدريب المخصص من اللجنة المنظمة للمونديال، على أن يستمر معسكر المنتخب في جروزني حتى الأربعاء قبل السفر إلى بيكاتنبرج، التي تستضيف أولى مباريات المنتخب أمام أوروجواي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا السعودية وروسيا البلد المضيف.

تضم بعثة المنتخب المسافرة إلى روسيا 23 لاعبًا، بجانب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر:

عصام الحضرى (التعاون السعودى) وشريف إكرامى (الأهلي) ومحمد الشناوى (الأهلي).. في الدفاع: على جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى) – أحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى) – سعد سمير (الأهلي)- أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد المحمدى (أستون

فيلا الإنجليزى) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى) – أحمد فتحى (الأهلي) – محمد عبدالشافى (الفتح السعودى)، محمود حمدى "الونش" (الزمالك)، الذي كان مفاجأة بوجوده في قائمة المونديال، على رغم أنه المعسكر الأول له مع الفراعنة.. الوسط طارق حامد (الزمالك)، ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، سام مرسي (ويجان الإنجليزى)، عبدالله السعيد (أهلي جدة السعودى)، محمود عبدالرازق "شيكابالا" (الرائد السعودى)، ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى)، ورمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) ،وعمرو وردة (أتروميتوس اليونانى).. الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) ومروان محسن (الأهلي) ومحمود عبدالمنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودى).