رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع سائق و"تباع" في حادثي سير بالمنوفية

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

المنوفية - محمد بحيري:

تلقى اللواء أحمد عتمان، مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء بحادث تصادم ومتوفى بدائرة المركز، وبالانتقال و الفحص تبين أن طرفي الحادث سيارة نقل قيادة ع. س. م. ع.. سائق ومقيم بمدينة الشهداء، ودراجة نارية قيادة ع. غ. ع. ا.. ترزى ومقيم بدائرة المركز.

 

وقع الحادث نتيجة اختلال أداة القيادة بيد قائد الدراجة النارية، ما أدى إلى اصطدامها بالسيارة، نجم عن الحادث إصابة قائد الدراجة النارية بكسر بالحوض والساق اليسرى – إشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله إلى مستشفى الشهداء المركزى.. وتوفى عقب وصوله.

 

بسؤال قائد السيارة، وشقيق المتوفى (ص)، مؤهل متوسط، ومقيم بالناحية ذاتها.. قررا بمضمون ما جاء.. واتهم الثانى الأول بالتسبب فى الحادث.

 

كما تلقى مدير الأمن إخطارًا من مركز شرطة السادات، بحادث تصادم ومتوفى دائرة المركز،

بالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة نقل بمقطورة قيادة ش. ع. س. ع.. سائق ومقيم بشبرا الخيمة – قليوبية، بالمدعو م. ح. م. أ.. تباع ومقيم بالبحيرة.

 

نجم عن الحادث وفاة الأخير متـأثرًا بإصابته بكسر بالضلوع والساعد والساق اليسرى، وكدمات بالوجه، ونزيف من الأنف، تم التحفظ على السيارة، وبسؤال قائدها، أفاد أنه أثناء قيام المتوفى بتغطية حمولة السيارة سقط أسفل الإطارات الخلفية، ما أدى إلى إصابته ووفاته، بسؤال شقيق المتوفى ع.. مقيم بمدينة السادات، أفاد بمضمون ما جاء بأقوال قائد السيارة ونفى الشبهة الجنائية.