رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

محافظ قنا يتابع تنفيذ المشروعات الخدمية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إنه تم البدء بأعمال الإحلال والتجديد لخط الطرد الخاص بشبكه الصرف الصحي بشارع مصطفى كمال بقنا عقب انتهاء الاستشاري المكلف بإجراء عمليات الجس من أعماله اليوم، وإعداد تقريره.

 

وشدد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لحيوية المنطقة باعتبارها من أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة وتأثيرها على الحركة المرورية.

 

 جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها محافظ قنا والتى تفقد خلالها عددا من الأعمال التى يجرى تنفيذها بالمدينة والتي رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية .

 

كما تفقد أعمال التوسعة والرصف بشارع قنا سفاجا وأعمال تركيب النيوجرسى من الصبات الخرسانية على جانبي الطريق لتحقيق أعلى معدلات الأمان المروري للسيارات والمواطنين  .

 

وشملت الجولة عددا من مشروعات الأمن الغذائي منها مصنع الألبان ومزرعة النخيل ومحطة الألبان رقم 1 والمزرعة السمكية وشهد المحافظ الإقبال المتزايد من المواطنين على شراء منتجات مصنع الألبان.

 

وأكد ضرورة الالتزام بالنظافة العامة وحسن معاملة الجمهور، مضيفا أنه سيتم طرح كمية جديدة بالمزاد العلني من ثمار النخيل من إنتاج مشروعات المحافظة.

 

وطالب محافظ قنا خلال الجولة بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال بالقطاعات المختلفة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتحقيق متطلبات للمواطنين .