عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يكرم وكيلي التموين والقوى العاملة

اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية- ياسر مطري:

 

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، خالد المصري وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية، بمنحة درع المحافظة ومكافأة مالية، تقديرا لدوره في الإشراف على نجاح الانتخابات النقابية وعدم حدوث أي مشاكل أو معوقات أمام العملية الانتخابية فضلا عن تهيئة الأجواء لخلق منافسة شريفة لتسفر عن فائزين قادرين على مواصلة العمل والبناء والنهوض بمستوى العمل داخل النقابات العمالية بالشرقية.

كما كرم المحافظ فايزة عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بمنحها درع المحافظة ومكافأة مالية، تقديرا لدوره في الإشراف على عمليات توريد القمح لموسم 2018 ونجاح موسم الحصاد للعام الثاني على التوالي وتذليل كافة العقبات أمام عمليات التوريد للصوامع والشون المطورة بنطاق دائرة المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه الأربعاء لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية واللواء عصام جاد الله السكرتير العام

المساعد للمحافظة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعددا من شباب الشرقية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وقدم وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية الشكر لمحافظ الشرقية لاهتمامه الدائم والمستمر بقطاع القوى العاملة وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الإنتخابات النقابية ومتابعته المستمرة لتذيل كافة المشاكل والمعوقات أمام المتنافسين.

ووجهت وكيلة وزارة التموين بالشرقية، الشكر للمحافظ لمتابعته المستمرة لعمليات توريد الأقماح بصفة يومية وتذليل كافة العقبات أمام توريد القمح وصرف المستحقات للموردين من الفلاحين مشيرة إلى أنه للعام الثاني على التوالي تنجح مديرية التموين بالتعاون مع المحافظة في موسم حصاد القمح.