عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. دنيا سمير غانم وسط عمالقة الفن احتفالًا بعيد ميلاد جورج سيدهم

دنيا سمير غانم تحتفل
دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد جورج سيدهم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عددا من الصور تجمعها مع عمالقة زمن الفن الجميل وعلى رأسهم الفنانة نادية لطفى ولبنى عبدالعزيز، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الكوميدي جورج سيدهم الـ80.

 

واعتبرت غانم نفسها دخلت التاريخ بهذه الصورة معبرة عن سعادتها الغامرة بدعوة الفنانة نادية لطفى لها لحضور الحفل، وعلقت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة:"أنا بالصورة دي دخلت التاريخ، شرف لي اهتمامك بدعوتي لحضور عيد ميلاد الغالي أنكل جورج ومش جديد عليك كل لفتاتك الحنينة والمُفرحة لكل اللي حواليك ربنا يديك الصحة ونشوفك دايما متألقة بجمال روحك، نادية لطفي".

كما نشرت غانم صورة أخرى مع الفنان جورج سيدهم معلقة عليها : "كل سنة وحضرتك طيب يا أحلي أنكل جورج في الدنيا وربنا يخليك لينا ويديلك الصحة، جورج سيدهم".

دلال عبد العزيز

وجهت غانم كلمة لوالدتها قائلة: "مامي حبيبتي، هفضل أتعلم منك حب الناس وإن عمر ما كان وقتك ليك، هو دايما للخير وإسعاد البشر ربنا يخليك لينا".

وعلقت على تلك الصورة قائلة:"صورة تانية أدخل بيها التاريخ لسببين، الأول إني واقفة في وسط عمالقة، أجمل فنانات الزمن الجميل نادية لطفى اللي ماقدرش أنكر تشجيعها لي من أول

ما عملت فيلم الفرح والفنانة إلهام شاهين اللي كنت كل ما أروح أتفرج علي مسرحيتها مع بابي بهلول في إسطنبول أقف أقلِّدها من الكواليس أنا وإيمي وأنا من المعجبات بفنها وشخصيتها الصريحة جدا والفنانة دلال عبدالعزيز اللي يا ريت أبقي رُبعها في أي حاجة سواء جمالها أو عبقريتها في التمثيل، أما عن السبب التاني فهو إن كلنا في الصورة دي بيجمعنا نفس البرج، برج الجدى".

"كل سنة وحضرتك بألف صحة يا طنط ليندا يا أجمل مثال للزوجة الوفية المخلصة"، بتلك الكلمات وجهت غانم التحية والتقدير للسيدة ليندا زوجة الفنان جورج سيدهم.

وعلقت على أحد الصور التي تجمعها مع الفنانة لبنى عبدالعزيز قائلة: "من أجمل الصدف إن كانت موجودة عروس النيل أرق فنانة في السينما المصرية، لبنى عبدالعزيز".