رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استشهاد فلسطيني وإصابة آخر جراء قصف إسرائيلي على غزة

جيش الاحتلال الاسرائيلي
جيش الاحتلال الاسرائيلي - ارشيفية

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية اشرف القدرة، اليوم الاثنين، عن استشهاد فلسطيني وإصابة ىخر جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لنقاط رصد تابعة  للمقاومة الفلسطينية شمال بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وقال القدرة، في بيان أصدره اليوم، استشهاد محمد أحمد الرضيع (25 عاما) وإصابة مواطن آخر جراء قصف قوات الاحتلال الاسرائيلية بالمدفعية على مناطق بشمالي غزة.

وأفاد شهود عيان بأن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف صوب ثلاث نقاط تابعة للمقاومة شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال الجيش الاسرائيلي إن القصف جاء رداً على إطلاق نار من قطاع غزة نحو قوة للجيش قرب كيبوتس كارميا شمال القطاع، دون أن يبلغ عن إصابات.

وذكر موقع 0404 العبري إن الجيش الإسرائيلي اعتقل فلسطينيين اثنين من أصل 3 حاولوا التسلل إلى البلاد من شمال قطاع غزة على ما يبدو ضمن كمين مخطط له، مشيرا إلى أن الفلسطيني الثالث

تمكن من الفرار إلى قطاع غزة ويبدو أن إطلاق النار نحو قوات الجيش حدث خلال انسحاب الأخير، وردا على ذلك أطلقت مدفعية الجيش قذائف تجاه نقطة مراقبة لحماس.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في وقت سابق اليوم، استشهاد شاب فلسطيني اليوم الاثنين متأثرا بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وهو الشاب ناصر عارف عبد الرؤوف العريني (28 عاما)، ليرتفع بذلك عدد شهداء الاعتداءات الإسرائيلية على متظاهري مسيرة العودة منذ 30 مارس وحتى الآن إلى 117 شهيدا و13190 جريحا.