رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميجان ميركل تخطف الأنظار من جديد في عشاء الزفاف

ميجان ميركل والأمير
ميجان ميركل والأمير هاري

بعد ساعات من حفل زفاف القرن، وصل العروسان الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني وزوجته الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ميركل لحضور حفل عشاء أقيم على شرف الملكة اليزابيث الثانية بقصر فروجمور بمقاطعة بيركشاير البريطانية.

وبحسب صيحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت الأميرة، ودوقة ساسكس بفستان ذا تصميم مميز من توقيع بيت أزياء "ستيلا ماكارتني" البريطاني، غلب عليه طابع العصرية الأمريكية، التي طغت على مراسم حفل الزفاف.

ووصلت الأميرة برفقة زوجها في سيارة عتيقة من فئة " جاجوار"، كان شقيقه الأكبر "ويليام" قد استقلها لحضور حفل الاستقبال الذي أعقب زفافه على الأميرة "كيت ميدلتون" قبل 7 أعوام.

وأثارت إطلالة ميجان خلال حفل الاستقبال الأنظار لبساطتها وتصميمها الراقي، مقارنة بفستان زفافها الذي لاقي موجة من الانتقادات لتصميمه الأمريكي العصري،

إلى الحد الذي وصفه البعض بالمبتذل.

وأعادت ميجان للأذهان ذكرى إطلالة كيت ميدلتون خلال حفل إستقبالها، حيث ارتدت فستان من الساتان من توقيع بيت ازيائها المفضل "الكسندر ماكوين"، أضفته إليه لمسة من الجمال بجاكيت من الفرو.

وحضر حفل إستقبال زفاف ميجان مايناهز الـ 200 شخص، من بين 600 ضيف حضروا مراسم إتمام حفل الزفاف الذي أقيم ظهر اليوم بكنيسة سانت جورج التابعة لقلعة وندسور، حيث ارتدت العروس فستان من الساتان من توقيع المصممة " كلير وايت كلير".

شاهد الصور..