رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تكريم نجوم الفن والإعلام في مهرجان world arts day

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

أُقيم مساء أمس، الإثنين، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "world arts day"، بأحد الفنادق الشهيرة، وتم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام.

 تم إهداء درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، تقديرًا لها على مشوارها الفنى، والإنجازات التى حققتها فى تاريخ السينما، وكذلك النجم الكبير جميل راتب، تقديرًا لما قدمه من أعمال فنية عظيمة.

إضافة إلى ذلك تم تكريم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم "فاروق الفيشاوى، حنان شوقى، أحمد زاهر، محمد نجاتى، سيد رجب، صفاء جلال، محمد نور، درة، دوللى شاهين، منة فضالى، محمد أنور، روجينا، ، نرمين ماهر، والإعلامية دعاء فاروق، محمد عادل، خالد كمال، خالد سرحان، أمانى كمال، ألفت عمر، وغيرهم.

ويشار إلى أنه كان يعتمد المهرجان على استفتاء

جمهور دول المغرب العربى، ويعتبر هذا المهرجان أول المهرجانات المصرية التى تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي، ومن المقرر أن تعلن إدارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال أيام، سواء المصريين أو العرب، من خلال الاستفتاء، وأعلنت إدارة المهرجان عن وجود مفاجآت كثيرة غير متوقعة فى التصويت، كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان "World Art" من تنظيم هشام صقر، ومدير المهرجان عبدالعالي طارق، مغربي الجنسية، وإخراج الحفل: شرف عبدالصمد، وديكور: إسلام عادل.