رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. الأسيوطي يصارع سموحة على تذكرة نهائي الكأس

مباراة سموحة والأسيوطي
مباراة سموحة والأسيوطي

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم:

يلتقى فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، فريق الأسيوطى سبورت وسموحة فى نصف نهائى كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحثًا عن التأهل للمباراة النهائية.

يسعى الأسيوطى، بقيادة مديره الفنى على ماهر، لاستمرار توهجه فى الكأس، التى بدأها بالفوز على الرجاء فى دور الـ32، ثم إقصاء الاتحاد السكندرى من دور الـ16، قبل أن يحقق مفاجأة الموسم بإقصاء الأهلى، حامل اللقب، من دور ربع النهائى.

وأعلن علي ماهر حالة الطوارئ، استعدادًا للمباراة، بعدما انتظم الفريق بمعسكر مغلق، منذ يوم السبت الماضى، وطالب ماهر لاعبيه بضرورة التركيز لخطف تذكرة النهائى.

من المنتظر أن يخوض على ماهر المباراة بتشكيل مكون من: أحمد دعدور فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أحمد سعيد أوكا وحمادة طلبة وإسلام صيام والأوغندى إيزاك، وفى الوسط مهند لاشين ومحمد رزق ونبيل مانجا وشريف عادل وأحمد عفيفى، وعمر بسام للهجوم.

على جانب آخر، حرص الدكتور ميمى عبدالرازق، مدرب سموحة، على عقد جلسات تحفيزية عدة

مع اللاعبين خلال فترة الاستعدادات الخاصة للمباراة المهمة والصعبة، وطالب لاعبيه بضرورة ترك كل شىء خارج الملعب، خصوصًا أن على ماهر سيكون المدرب الجديد لسموحة والتركيز فقط فى المباراة.

ويعتمد سموحة على تشكيلة تضم الحارس المهدى سليمان، ورجب بكار، ياسر إبراهيم، عبدالله بكرى، طارق طه لخط الظهر، أحمد نبيل مانجا، إبراهيم عبد القوى، كثنائى خط وسط مدافع، والثلاثى ناصر ماهر، أحمد تمساح، الأثيوبى أوميد أوكرى خلف رأس الحربة الوحيد حسام حسن.

حرص مجلس سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، على تحفيز لاعبيه بمكافآت مالية كبيرة، أملًا فى تحقيق لقب الكأس بعد ضياع المنافسة على المربع الذهبى فى الدورى.