رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيادات الغربية يتابعون سير الانتخابات.. ونواب الوفد في مقدمة الصفوف

لجان اقتراع
لجان اقتراع

الغربيه- أحمد سلامة:

حرص محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر على متابعة العملية الانتخابية من خلال زيارته لبعض المقار الانتخابية للاطمئنان على حسن سير الانتخابات.

 

وفى تصريح للوفد أعرب صقر عن سعادته بهذا العرس التاريخى الذى يعبر عن وعى وإدراك مواطنى الغربية لخطورة الحقبة الزمنية التى يمر بها الوطن وضرورة التفافنا جميعا حول مصر من أجل استمرار التنمية والتقدم والبناء.

 

وأضاف محافظ الغربية أنه يتابع سير الانتخابات من خلال غرفة عمليات المحافظة وتقارير رؤساء المدن ومختلف الجهات المعنيه مشيرًا إلى أن التقارير جميعها مبشرة وتنبأ بتحقيق نسب تصويت مرتفعة كعادة أبناء الغربية فى الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسيه الأخيرة.

من جانبه أكد اللواء ممدوح هجرس رئيس مدينة السنطه أنه يتابع غرفة العمليات الخاصة بمجلس المدينة منذ الصباح الباكر وأنه تلقى تقارير بارتفاع نسب الإقبال واحتشاد المواطنين أمام صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

 

من جانبه قام النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة بزيارة عدة مقار انتخابية وخاطب المواطنين من خلال مكبر الصوت لحثهم على المشاركه الإيجابية فى الانتخابات والالتفاف حول الوطن ونبذ الخلافات جانبا وتنحية المصالح الشخصية من أجل استمرار مسيرة التقدم والبناء.