رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بالصور.. حسن راتب وسمير الإسكندراني وأحمد خميس في مؤتمر «أنت الأمل» بدمياط

بوابة الوفد الإلكترونية

في أجواء احتفالية ومظاهرة حب حاشدة وسط آلالاف من أبناء محافظة دمياط، ودعم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أُقيم المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذي تنظمه حملة «أنت الأمل» لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والذي أُقيم بقرية البراشية التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط.

 

حضر المؤتمر الدكتور حسن راتب رئيس جامعة سيناء وقناة المحور، ولفيف من رجالات السياسة والعلم والدين والإعلام والفن، وفي مقدمتهم أحمد خميس رئيس الأكاديمية المصرية للحاسبات بطنطا، والفنان الكبير سمير الإسكندراني، والدكتور سعد نصار محافظ الفيوم السابق، والدكتور احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، ، والإعلامية مها عثمان، والشيخ مظهر شاهين، والقمس اثناسيوس رزق.

 

وأكد الدكتور حسن راتب، إلى أن نزول المجتمع للانتخابات هو رسالة موجهة للمجتمع الدولي اننا جميعا على قلب رجل واحد، ونلتف حول قيادة وزعامة نؤمن بها وبمستقبل

الأمة في ظل هذه القياده الرشيدة.

 

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني وسط استقبال حافل من المواطنين وعقب السلام الوطني، تلى أحد الاطفال آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض فيلما تسجيلا من إعداد قناة المحور، عن حياة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإنجازاته منذ توليه الحكم.

 

وتأتي إقامة المؤتمر، في إطار تحفيز الجماهير للنزول والمشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة، ومن خلال عرض الإنجازات الكبيرة التي قدمها الرئيس السيسى خلال الولاية الأولى لرئاسته.

 

وتقدم قناة المحور  تغطية خاصة لفعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية بمحافظة دمياط.