رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسر رزق: السيسي كان يحلم بحاكم لمصر بين 40 و50 عامًا

جائب من حضورالمؤتمرالحاشد
جائب من حضورالمؤتمرالحاشد

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن الرئيس السيسي خلال توليه منصب مدير المخابرات الحربية قدم تقرير موقف فى أبريل 2010 عن مصر فى عام قادم تنبأ فيه بالثورة.

 

وأكد "رزق" أنَّ التقرير الذي قدّمه السيسي أكَّد فيه أن تزوير إرادة الشعب وتزوير الانتخابات البرلمانية والاقتران بين الثروة والسلطة ومحدودية الأفق السياسيى والر غبة فى توريث جمال مبارك كلها أسباب أدت إلى الغضب الشعبى وهو ما حدث واصفًا بأن مخطط توريث جمال مبارك كان واقعا وبعض أجنحة الحزب الوطنى تنفذه وان السيسي كان يحلم بحاكم لمصر لا يتجاوز عمره من 40 لـ50عامًا وأنه جاء رئيسًا برغبة وضغوط الشعب واستجاب له.


وقال خلال مؤتمر حاشد بالإسماعيلية لتأييد السيسي، أن الرئيس منح الاخوان ومرسى أكثر من فرصة لتصحيح مسارهم بعد الاستيلاء على السلطة واعلانهم الدستورى وتهديد خيرت الشاطر للشعب ورد فعل السيسي الذى أذهلهم بأنه لن يسمح بالمساس بمصر والشعب والجيش ووصف رزق الاخوان بأنهم اعداء الشعب وتجار دين.

وأشار إلى ان انجازات السيسي فى فترة حكمه لم تحدث منذ عقود من الزمن بداية من 14مدينة وعاصمة ادراية واكثر من 7الآف كيلو متر من الطرق ومشروع المليون ونصف مليون فدان ومائة ألف صوبة زراعية ومشروع رؤس الماشية لخفض اسعار السلع والالاف من المشروعات غيرها وان السيسي ارادة شعب فعلا وقولا وان مصر ستتحول معه الى ام الدنيا وقد الدنيا كما ينادى دائما واصفا السيسي بأنه رجل وطنى مخلص يعشق تراب الوطن وانه لم يكن يوما طامعا فى سلطة ولا راغبا فى الترشح.

 

وبدأ ياسر حديثه بتكريم عم شهيد الصاعقة المصرى أحمد فوزى عمارة احدث شهداء الجيش بالاسماعيلية ومنح درع لعمه اللواء أشرف عمارة نائب الاسماعيلية.