رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"البدوي": مصر تجني ثمار التنمية قريبًا.. والله أنقذها من مصير مظلم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت: منى ابوسكين –احمد سلامه

 

أكد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أهمية نزول ومشاركه المصريين في الانتخابات الرئاسية بقوة وكثافة، للرد على الادعاءات التي تروجها الدول المعادية لمصر للتشكيك في شعبية الرئيس السيسى وشرعية الانتخابات.

 

وتابع البدوى قائلًا: "مصر قطعت شوطًا كبيرًا في التنمية وعلى وشك أن تجنى ثمار ما تم زراعته فى الأربع سنوات من ولاية الرئيس السيسي الأولى وعلينا أن ندعم الرئيس ونؤيدة لنكمل مسيرة التنمية والعطاء".

 

وأوضح البدوى أن  المشاركة في الانتخابات لا تعنى بالضرورة إجبار الناخب على اختيار الرئيس السيسى وأن كل مواطن حر في اختيار من يمثله إلا أنه من المهم أن يتوجه كل فئات الشعب  إلى صندوق الانتخاب لنعطى رسالة للعالم أجمع  بحرص المصريين على المشاركة السياسية.

 

وحذر البدوي الشعب "من الإنصياع وراء دعوات المقاطعة الهدامة التى يروج لها أعداء البلاد".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الذى نظمته   لجنة الوفد بالغربية بقرية "صا الحجر" التابعة لمركز بسيون، وسط حضور جماهيرى كبير ونخبة من قيادات حزب الوفد لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأكد البدوي أن هناك إجماعًا شعبيًا على  اختيار السيسى  رئيسًا للبلاد وأن يوم الانتخابات سنقول بكل فخر نعم

للرئيس السيسى للرد على أعداء مصر في الداخل والخارج.

 

واستعرض البدوى إنجازات الرئيس السيسي قائلا: "لقد حقق  السيسى أحلام وطموحات المصريين فى فترة وجيزة فالمشروعات التي أقيمت ولا زالت تقام خير شاهد على الحنكة وبعد النظر وسعة الأفق".

 

وتابع: "الله أنقذ مصر من مصير مظلم وتحولت من شبه دولة إلى دولة لها كل الاعتبار إقليميا ودوليا ومن دولة تتسول كل احتياجاتها إلى دولة تمتلك احتياطيا نقديا وصل الي 38.2 مليار دولار وأصبح لدينا جيش قوى ضمن أفضل 10 جيوش فى العالم".

وأضاف: "العاصمة الجديدة خير دليل على ذلك فلم تكلف الدولة مليما واحدا وإنما أقيمت من خلال استثمارات مصرية وعربية بأيد عاملة مصرية كما انها اتاحت وستتيح فى المستقبل فرص عمل واستثمارات لم تشهدها مصر من قبل".