رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدون حيرة.. هدايا الفلانتين بحسب الأبراج

الحب والأبراج
الحب والأبراج

كتبت – هبة مرعي:

مع إقتراب عيد العشاق " الفلانتين" ، يبحث الجميع عن الهدية المناسبة لتقديمها لشريكه، وقضي الكثير من الوقت في البحث عن هديه مناسبة لذوقه وحاجته.

ولكي نسهل عليك مهمة البحث، لا يوجد أفضل من إختيار هدية بناءاً على برج الشريك الآخر، حيث تعتبر تلك الهدية هي المثالية تماماً والتي ستحظى بالتاكيد على إعجاب شريكك، ولذلك نقدم لكم دليل إختيار هدايا عيد الحب حسب الأبراج الفلكية.

- برج الحمل :

يحبون الهدايا الجديدة والمبتكرة، والتي لا يمتلكها غيره، ولذلك فالهدية المثالية لبرج الحمل هي قطعة إكسسوار محفور عليها اسمه، او وشاح، أو مجوهرات مزينه بالماس، ويفضل ان تكون الهدية باللون الاحمر، او احد الألوان الزاهية.

- برج الثور:

يحبون الرفاهية والاناقة، بدون مبالغة او تكلف، فهم يميلون للاغراض العملية التي تفيدهم بشكل او بآخر، لذلك فشراء بعض منتجات العناية بالجمال والصحة، أو علبة من الشيكولاته الفاخرة، او ملابس مميزة، ستكون بمثابة هدية مثالية.

- برج الجوزاء:

من اكثر الأبراج إجتماعية وحباً للتواصل مع الآخرين، لذلك فأفضل هدية لبرج الجوزاء هي كاميرا للتصوير بتقنيات عالية، إكسسوارات بتصميم فريد وغريب، أو نسخة أصلية من كتابهم المفضلة.

- برج السرطان:

برج عاطفي، يهتم بالمشاعر دون النظر إلى قيمة الهدايا، كما يهتمون بالديكورات والهدايا ذات الطابع الخاص، لذلك يمكنك شراء ألبوم صور يحمل الحرف الاول من اسمه، او إطار بتصميم فريد لصوره تجمعكما سوياً، او باقة من الورد مع بعض قطع الشيكولاته، او قطع اكسسوار مزينة باللؤلؤ.

- برج الأسد:

يحب أصحاب هذا البرج الموضة، والأغراض الكبيرة والملفته، كالحقائب والمجوهرات الثمينة خاصة المزينة بالأحجار الكريمة، والنظارات الشمسية والأحجار الكريمة.

- برج العذراء:

يتصف أصحاب هذا البرج بالعملية والاناقة، لذلك ابحث عن هدية مفيدة وملفته في نفس الوقت، مثل مجموعة من مستحضرات العناية بالجمال، او ملابس بتصميم مختلف وعصري، او مجموعة من

الزيوت الطبيعية المفيدة للصحة والجمال.

- برج الميزان:

برج رومانسي وعاطفي للغاية، ولذلك فالهدية المثالية ستكون عطر من الماركة التجارية المفضلة لديها، أو قطع من المجوهرات بذوق كلاسيكي انيق، أو مجموعة من الشموع العطرية بتصميم فريد.

- برج العقرب:

برج يهتم بالجانب الجسدي اكثر من الجانب العاطفي، كما انه يعشق الأغراض القديمة والتراثية، ولذلك يمكنك البحث عن بعض قطع الديكور القديمة الطراز، او مجوهرات بتصميم كلاسيكي عتيق، او بعض قطع الملابس الداخلية الجذابة.

- برج القوس:

برج عاشق للطبيعة، ويعترف بالواقعية، كما انه لا تجذبه الاغراض غالية الثمن، لذلك فعشاء خاص على ضوء الشموع، او باقة من الورود الحمراء وبطاقة رقيقة، ستكون هدية مثالية.

- برج الجدي:

يتمتع أصحاب برج الجدي بشخصية كلاسيكية وعملية، لذلك يمكنك إختيار حقيبة او قطعة ملابس بتصميم عملي وبألوان محايدة، أو قطعة ديكور بتصميم مميز وانيق.

- برج الدلو:

أصحاب برج الدلو يتمتعون بتفكير مختلف وغريب، لذلك فإختيار كتاب عن احد إهتماماتهم، او عطر مميز، او صنع اسطوانة مدمجة باغاني جديدة وعصرية تتوافق مع ذوقهم، سيكون بمثابة هدية رائعة.

- برج الحوت:

من أكثر الأبراج رومانسية وعاطفية، لذلك فباقة من الورود، او زجاجة عطر، او قطع اكسسوار او ديكور مزينة بالكريستالات ستكون كافية.