رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محلية النواب تبدأ مناقشة مشكلات الجيزة

النائب المهندس أحمد
النائب المهندس أحمد السجيني

كتب ــ محمود فايد:

بدأ الاجتماع الأول للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، وحضور ممثلين عن محافظة الجيزة، كما تعقد اللجنة اجتماع ثاني في الرابعة عصرًا بحضور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.

 

ومن المقرر، أن تناقش اللجنة خلال الاجتماعيين 21 طلب إحاطة من النواب حول المشاكل في محافظة الجيزة، من بينها 10 طلبات مقدمة من النائب محمد الحسيني وكيل اللجنة وعضو المجلس عن بولاق الدكرور، و5 طلبات إحاطة مقدمة من النائب إيهاب منصور.

ومن المقرر، أن تناقش اللجنة، 4 طلبات إحاطة مقدمة من النائب أحمد فاروق أبوعبده، حول عدم وجود أي وسيلة مواصلات لخدمة قرى شمال دائرة منشأة القناطر بالجيزة، وسوء حالة الطرق بدائرة منشأة القناطر، ورفض الموافقة على صرف ناتج محطة الصرف الصحي لسكان قرى دائرة منشأة القناطر بفرع

رشيد من قبل وزارة الصحة، والمطالبة تخصيص مساحة 155 فدانا بقرية أبوغالب في منشأة القناطر لإقامة مدينة للحرفيين ومساكن للشباب.

كما تناقش اللجنة، طلبات إحاطة من عدد من نواب الجيزة حول عدم تنفيذ توصيات لجنة الإدارة المحلية بشأن توقف مشروع مدينة الحرفيين بالجيزة، وطلب آخر يطالب تخصيص قطعة أرض مساحتها 900 متر مربع تقريبا في شارع المشتل بمدينة عامر لإقامة مجمع خدمات حكومية، وكما تتضمن الطلبات وقف بيع قطعة الأرض التابعة للإصلاح الزراعي بين البنك الأهلي وشركة المطاحن بشارع فيصل الرئيسي.