رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتحي والسعيد يتحديان الأهلي

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كتب – محمد اللاهوني:

دخل مسئولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي في سباق مع الزمن من أجل تجديد عقد اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأحمر، وتقرر عقد جلسة ثانية بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعب من أجل حسم الملف.

ونفى عبدالحفيظ ما تردد أخيرًا حول اشتراط السعيد الموافقة على إعارته لنادي الهلال السعودي من أجل موافقته على تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

قال عبدالحفيظ: «كل ما تردد في هذا الشأن بعيد تمامًا عن الصحة، ولم أصرح لأي أحد بأن اللاعب اشترط أي اشتراطات على النادي من أجل تجديد عقده، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي عروض رسمية لانتقال عبدالله السعيد إلى أي نادٍ».

وتابع: «عقدت جلسة من 4 أيام مع السعيد للحديث بشأن

تجديد عقده مع النادي، والأمور تسير في طريقها الصحيح، واللاعب يرحب بتجديد تعاقده مع النادي، ويتبقى الاتفاق على بعض الأمور البسيطة، لحسم هذا الملف قريبًا، وسنعقد جلسة جديدة خلال الأسبوع الحالي سيتم خلالها الاستقرار على كل الأمور وربما الإعلان عن تجديد العقد».

من جانبه، تمسك أحمد فتحي الظهير الأيمن بالرحيل عن الفريق والانتقال لنادي الشباب السعودي في شهر يناير الجاري، خصوصًا أن العرض ارتفع إلى 10 ملايين جنيه لمدة 4 أشهر فقط، بجانب أن الجوكر سيجدد عقده مع الفريق.