عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنهيار منزل بسوهاج من دون خسائر بالأرواح

انهيار منزل
انهيار منزل

سوهاج - عمرو الشريف:

شهد مركز أخميم، شرقى محافظة سوهاج، حدوث انهيار لمنزل مكون من طابقين خالٍ من السكان، وذلك بسبب قيام شقيقين بحفر أساسات منزل ملاصق للمنزل المنهار.

 

كان اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من اللواء جلال أبوسحلى، مساعد المدير لفرقة الشرق، يفيد بانهيار منزل من دون حدوث خسائر بالأرواح.

 

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات، التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع الشرق، والرائد المزمل نافع، وكيل الفرع، والرائد طارق أبوسديرة، رئيس مباحث مركز أخميم، والنقيب إبراهيم صقر، معاون أول مباحث المركز، بانهيار منزل بشارع الجلاء دائرة المركز مكون من طابقين، ومشيد بالطوب

اللبن، ومسقوف بأفلاق النخيل "خالٍ من السكان"، ملك ممدوح فرج، 38 سنة، عامل، ويقيم بالناحية ذاتها لم ينتج عن ذلك إي وفيات أو إصابات.

 

بسؤال مالك المنزل أيد مضمون ما تقدم، وعلل سبب الانهيار لقيام محمد. خ، وشقيقه طارق بحفر أساسات بقطعة أرض مجاورة لمنزله، ونفى الشبهة الجنائية، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 275 إداري المركز لسنة 2018، وجارٍ العرض على النيابة العامة.