رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية يستدرج سموحة.. المقاولون ينتفض للقاء الطلائع.. والإنتاج يصطدم بدجلة

الدوري (أرشيفية)
الدوري (أرشيفية)

كتب – محمد سعيد:

 

تقام اليوم السبت، 3 مباريات مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، تبدأ فى الثالثة إلا ربع بمواجهة قوية بين الداخلية وسموحة على ملعب ستاد كلية الشرطة بالعباسية، فيما يلتقى المقاولون العرب مع طلائع الجيش باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الخامسة مساء، وتختتم المواجهات بمباراة مثيرة بين الإنتاج الحربى ووادى دجلة بستاد السلام.

 

الداخلية * سموحة

يطمح الفريقان لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث خاصة أن الداخلية صاحب الأرض الذى يعانى هذا الموسم وتراجع إلى المركز الثانى عشر برصيد 17 نقطة، مستغلًا الصحوة التى يعيشها الفريق بفوزه الأخير على طنطا بهدفى محمد شعبان «زيكا».

فى المقابل، يعيش سموحة فترة جيدة بعد فوزه الأخير على الإنتاج الحربى بنتيجة 2/1، ويحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة، ويأمل فى مواصلة انتصاراته على حساب الداخلية.

واستعاد طلعت يوسف المدير الفنى لسموحة، ثقة الإدارة بعد الفوز الأخير حيث صحح من أوضاع فريقه بعد الهزيمة من الأهلى والأسيوطى، ليضغط على فرق المقدمة ويصارع لدخول المربع الذهبى.

 

المقاولون العرب * طلائع الجيش

يبحث المقاولون العرب عن استعادة الثقة بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك بهدف نظيف، حيث تراجع إلى المركز السابع وتجمد رصيده عند 22 نقطة.

وحصل محمد عودة، المدير الفنى لذئاب الجبل، على فرصة من إدارة النادى لتحسين مركز الفريق الذى بدأ الموسم بمستوى مميز، لكنه تراجع مع سوء النتائج، لكنه شدد على ضرورة الفوز على

الجيش لتحسين الأوضاع والعودة للمربع الذهبى مرة أخرى.

فى المقابل، يسعى حلمى طولان، المدير الفنى لطلائع الجيش، للحفاظ على مستوى الفريق بعد انتشاله من قاع الجدول إلى المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

وحقق الجيش تعادلين مع الاتحاد والإسماعيلى متصدر الدورى، فى الجولتين الماضيتين وسبقهما فوز على الرجاء بنتيجة 2/1، ويبحث عن استمرار النتائج الإيجابية للهروب إلى منطقة الأمان فى الدورى.

 

الإنتاج الحربى * وادى دجلة

يسعى الإنتاج الحربى تحت قيادة مدربه مختار مختار، للخروج من كبوته بعد الهزيمة الأخيرة أمام سموحة، عندما يواجه خصمه العنيد وادى دجلة.

ويبحث مختار عن استعادة ذاكرة الانتصارات للوصول إلى النقطة 22 حيث يحتل الإنتاج المركز العاشر برصيد 19 نقطة قبل لقاء اليوم.

فى المقابل، يعيش وادى دجلة أفضل أوقاته حالياً تحت قيادة مدربه طارق العشرى، الذى قاد دجلة فى 3 مباريات حقق الفوز فى اثنتين منها على المقاولون والأسيوطى سبورت، وأخيراً تعادل بطعم الفوز أمام الأهلى حامل اللقب.