عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يبحث تعزيز علاقات التعاون مع سفير صربيا في مصر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز

 استقبل وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان الوزارة، السفير دراجان بيسنيتش سفير صربيا لدى مصر، لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين البلدين.
تناول اللقاء المستجدات المتعلقة بمذكرة التفاهم المقرر توقيعها في الفترة المقبلة والتي تقتضي تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية المشتركة بين البلدين؛ لتعزيز التعاون الشبابي والرياضي، إضافة إلى استضافة مدربين من صربيا للتعرف على خبراتهم في مختلف الألعاب الرياضية.
كما جدد السفير الصربي طلب بلاده بإمكانية إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وصربيا في إطار استعدادهما لمونديال كأس العالم لكرة القدم ضمن الوديات الدولية المقرر لها الفترة القادمة، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.
ومن ناحية أخرى ناقش المهندس خالد عبدالعزيز اليوم الثلاثاء بمكتبه بديوان الوزارة مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى برئاسة اللواء عبدالمنعم الحاج الاستعدادات الخاصة بحفل تكريم مجموعة من قدامى اللاعبين.
واتفق وزير الرياضة مع مجلس الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين بحضور كل من الكابتن أحمد شوبير والكابتن محمود أبو رجيلة والأستاذ صلاح دندش، على إقامة حفل تكريم قدامى اللاعبين في النصف الثاني من يناير المقبل على مسرح الوزارة، بمشاركة مجموعة من أبطال مصر في مختلف الألعاب الرياضية،

وعدد من الشباب المصري من مختلف المحافظات، على أن يتضمن برنامج الحفل فقرة فنية يقدم خلالها أوركسترا وزارة الشباب مجموعة من الأغاني الوطنية يليها تكريم قدامى اللاعبين الذين أمتعوا الشعب المصري وقدموا الكثير من عطائهم الكروي لأنديتهم والمنتخب المصري لكرة القدم.
وأوضح مجلس إدارة الجمعية المصري لرعاية اللاعبين أن الحفل سيتضمن تكريما معنويا لبعض الرموز الكروية، وتكريمًا ماديًا ل 25 لاعبًا، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين بالدولة ورموز الرياضة المصرية، مشيرين إلى أن التكريم سيكون بدعم من قبل وزارة الشباب ووزارة التضامن الاجتماعي.
كما ناقش اللقاء تنظيم وزارة الشباب والرياضة لبطولة كرة القدم خلال إجازة منتصف العام الدراسي تحمل اسم قدامى اللاعبين، بالإضافة إلى بحث إمكانية توفير مقر لاجتماعات مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى خلال الفترة المقبلة.