عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع حادث العياط

حادث العياط - صورة
حادث العياط - صورة أرشيفية

كتبت- أسماء خالد:

تواصل نيابة العياط برئاسة المستشار محمد السرجاني رئيس النيابة تحقيقاتها في الأحداث التي شهدتها قرية كفر الواصلين بأطفيح في أعقاب شائعة تحويل منزل إلى كنيسة واقتحام الأهالي له.

وقام ملثمون بإطلاق أعيرة نارية على رواد مقهى بإحدى القرى، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين، وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لتحديد هوية الجناة وضبطهم، للوقوف على ملابسات الحادث.

وتستمع النيابة اليوم الأحد لأقوال شهود العيان بقرية العامرية بالعياط، التي شهدت حادث إطلاق النار على مقهى، حيث إن أحد الشهود قال إن مشاجرة نشبت بين أحد الأشخاص وآخرين على لعب الطاولة دفعه لارتكاب الجريمة، وإن الشخص الذي خسر في لعب الطاولة انصرف من المقهى عقب مشادة كلامية بينه وبين منافسيه في اللعب، وعاد عقب ذلك وبصحبته شخص

آخر مستقلين دراجة بخارية وأطلق الأعيرة النارية من بندقية آلية وفرا هاربين.

وأشار شاهد عيان، إلى أنه أثناء مروره بجوار المقهى لاحظ شخصين يستقلان دراجة بخارية وأطلقا النيران بسلاح آلي بشكل عشوائي على المواطنين مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين.

والمتوفون هم: "رضا حامد وأسامة محمد "قتيلين"، والمصابين: هم كل من "علاء سلمى وحمادة جابر وإسلام ربيع وبدر مرعي وحمادة شعبان وحمادة عيد".

وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهمين بارتكاب الجريمة، وجار التأكد من صحة الرواية التي ذكرها شهود العيان.