رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خبير موضة يكشف خريطة أناقة 2018

أناقة هذا الموسم
أناقة هذا الموسم - أرشيفية

كتبت- رغدة خالد:

يعود موسم الشتاء هذا العام، بكثير من الخيارات المتنوعة من أحدث صيحات الموضة الرائجة هذا العام، والتي تتضع الكثيرات في حيرة عن اقتناء قطعة أو أكثر من أزياء شتاء 2018.

 

أكد خبير الموضة "محمد كمال" في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أن روح أناقة الماضي تسيطر على إطلالات هذا الموسم، حيث يعود البالطو التقليدي السادة ليكتسح أحدث صيحات الموضة لهذا الشتاء، بجانب الهاي كول الصوف، والطويل، "البوكليت"، الذي أصبح من أهم معالم هذا العام، ويمتد العام المقبل أيضًا.

 

وأشار كمال إلى أن موضة هذا الموسم من الألوان لن تحد من حرية المرأة في اختيار إطلالاتها هذا العام، فيمكنها بسهولة الانتقاء بين قائمة

واسعة من الخيارات المتنوعة والتي تشمل درجات النبيتي، والكحلي، والأخضر، والبني والبيج، بجانب الدرجات الجديدة من الوردي كالكشمير والروز.

 

أما أقمشة موسم شتاء 2018، فبإمكان كل فتاة تسعى للحصول على إطلالة جذابة أن تتألق بالشمواه والقطيفة، مع الجواكيت الجينز، خاصة الطويل منها، الرائجة هذا الموسم بقوة، ومن ناحية أخرى يعود حذاء البوت الطويل، بعد غياب، للسيطرة على أناقة أحذية هذا الموسم، بجانب حذاء الهاف بوت، والذي تفضله الكثيرات.