رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجموعة " درة" تشارك في احتفال " فوربس" بأقوى 50 شركة في البورصة

اقتصاد
اقتصاد

تشارك شركة "درة" مجلة فوربس الشرق الأوسط في احتفالية  "100 Egypt" والتي سيتم خلالها الكشف عن أفضل 50 شركة مقيدة فى البورصة المصرية وأقوى 25 سيدة في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة.

وقال عمر درة، العضو المنتدب لشركة درة، إن المساهمة في هذا الاحتفالية يأتي في ظل اهتمام شركة درة بإبراز الايجابيات التي حدثت في الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة وهو ما دعا مجلة بحجم فوربس التي يزيد عمرها على 100 عام للمجيء لمصر والكشف عن أقوى الشركات والسيدات والأفكار الناشئة.

وقالت خلود العميان العميان، رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط، إن هذا هو الوقت المناسب للتواجد بالسوق المصري في ظل الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتحسن النسبي في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية.

وسيقام الحفل الذي تنظمة مجلة فوربس الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي في مصر

شركة ميديا أفينيو بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الأعمال الشباب وسيتم الإعلان عن 3 قوائم حصرية خاصة بمصر خلال احتفالية فوربس الشرق الأوسط EGYPT 100   .

وتشهد الفعالية حلقة نقاشية حول المناخ الاستثماري والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل البنية التحتية والطاقة والعقارات والقطاع المالي.

وتعد شركة درة واحدة من شركات القطاع الخاص العاملة في عدة مجالات كالإنشاءات و الاستثمار والتطوير العقاري والسياحي، وقد تأسست منذ أكثر من ٧٠ عاما استطاعة خلالها تشييد مشاريع عملاقه أسهمت بشكل مباشر وغير مباشر في تنمية وتطوير الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل طموح للشباب.