رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل زوج شقيقة أحد المتهمين بقتل صاحب مزرعة بالواحات

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أسماء خالد وشيماء دياب:

 

أمرت نيابة ثانِ أكتوبر، برئاسة خالد طاهر، وبإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بإخلاء سبيل زوج شقيقة أحد المتهمين بقتل صاحب مزرعة بمنطقة الواحات وسرقته بضمان محل إقامته، بعدما ثبتت التحريات عدم تورطه في واقعة قتل المجني عليه بصحبة المتهمين.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين طلبوا من زوج شقيقة أحدهم الاحتفاظ بمبلغ مالي 147 ألف جنيه، دون أن يخبروه بمصدره، وعقب القبض عليهم وأثناء التحقيق معهم، اعترفوا بقتل المجني عليه وإخفائهم المبالغ المالية لدى زوج شقيقة أحدهم، وعليه خرجت قوة أمنية تمكنت من القبض عليه، وتحفظت على المبالغ.

كان ضباط المباحث بقسم شرطة الواحات، قد تلقوا بلاغًا من ربة منزل تفيد باختفاء زوجها "السيد.ص" صاحب مزرعة، حيث كان مستقلًا سيارته، وبحوزته مبلغ 147

ألف جنيه، وانقطع الاتصال به بعد إغلاق هاتفه المحمول، وأكدت أنها عثرت على السيارة بمنطقة البويطي بالواحات، ولم تعثر على زوجها ولا المبلغ المالي.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاملين بالمزرعة قتلا المجني عليه بتهشيم رأسه بفأس، واستوليا على المبلغ المالي، ودفنا جثته بالمزرعة.

وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، واعترف المتهم الأول "سليمان.د" أنه أخفى النقود لدى زوج شقيقته بمحافظة سوهاج، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الثالث.

 تحرر محضر بالواقعة، وأخطر النيابة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.