رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

70 شركة عقارية تعرض آلاف المشاريع بمعرض "نيكست موف مصر "

معرض نيكست موف حدث
معرض نيكست موف حدث عقارى مهم فى مصر

كتبت - ياسمين سعيد:

تنطلق أولى فعاليات الدورة الأولى لمعرض «Next Move» في 14 ديسمبر المقبل، وحتى 16 من الشهر نفسه، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بحضور أكثر من 70 شركة ومطور عقارى.

 

 من المقرر أن تشهد فعاليات الدورة عرض آلاف المشاريع العقارية فى مصر، خلال انعقاد المعرض، وهى فرصة مثالية لشراء شقة، أو فيلا، أو عقار كامل للسكن، أو الاستثمار.

 

كما يتيح المعرض أكبر لقاء موسع بين نخبة من أهم المطورين العقاريين والجمهور المستهدف تحت سقف واحد لعرض مجموعة منتقاة من العقارات، وهو لقاء يبدو مثاليًا للتسويق السهل الذى يلبى رغبات الأطراف كافة بيسر.

 

من جانبها تترقب الشركات العقارية انعقاد معرض Next move باعتباره الحدث العقارى الأنسب لعرض وتسويق المشاريع الجديدة، وهو ما يدفعها لتقديم عروض خاصة للمعرض من خلال أسعار تفضيلية، أو نظم سداد ميسرة، عبر إطالة أمد السداد وخفض الدفعات المقدمة.

 

وتحقق المشاركة فى المعرض من الشركات العارضة مزايا عدة من بينها التواصل المباشر مع المستثمرين العقاريين، أو الجمهور الراغب فى اقتناء سكن، كما يتيح المعرض للشركات فرصة عرض خططها ومشاريعها المستقبلية، وهو أمر تبنى من خلالها الثقة فى السوق العقارية.

 

كما تحقق الشركات المشاركة فى المعرض الاستفادة من الحملة التسويقية التى تديرها الشركة المنظمة، سواء قبل أو أثناء انعقاء المعرض، الذى يعد الأقل تكلفة فى اكتساب عملاء جدد ورفع حصيلة التسويق.

 

يعد معرض NextMove Egypt - أحدث فعاليات الاستثمار العقاري في مصر بما يمثله من فرصة لعرض العلامات التجارية للشركات على عدد زوار يقترب من الـ10 آلاف زائر من الباحثين عن شقة، أو وحدة سكنية.

 

يتيح المعرض للمشترى فرصة التعرف على مجموعة متنوعة من المنتجات الإسكانية، وهو ما يتيح

له قدرة اختيار الأنسب من حيث نوعية المنتج، أو قدرته المالية، كما أن مساحة المعرض الكبيرة التى توفرها إدارة المعرض باحترافية تضمن ارتفاع المنافسة وجودة المشاريع، وهى أمور تصب جميعها فى صالح المشتري.

 

ويخطط عدد من الشركات العقارية لطرح منتجات عقارية فى معرض Next move  بمميزات غير مسبوقة فى السوق المصرية، حيث يتوقع على نطاق واسع أن يشهد المعرض طروحات إسكانية واسعة فى مناطق استثمارية جديدة ومميزة، كالعاصمة الإدارية الجديدة، التى تعد واحدة من المشاريع العقارية الضخمة على مستوى مصر والمنطقة فى ظل تسابق من الجمهور على السعى لاقتناء وحدة سكنية فى العاصمة الإدارية فى الوقت الراهن، على أساس توقعات ترى أن الأسعار المتداولة حاليًا تبدو فرصة مجدية للغاية يجب عدم تفويتها بالمرة.

 

ونظرًا لضخامة الحدث فإنه يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة تضمن للشركات العارضة الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف، وهو ما تبحث عنه الشركات العقارية، كما أن الاهتمام الرسمى للمعرض من  المسئولين الحكوميين وكبريات الشركات العقارية يجعل المعرض منتدى عقاريًا تخرج من جلساته الأفكار والمنتجات العقارية الجديدة والمطورة التى تضمن التميز.