رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

روجينا: نجاح "الطوفان" تتويج لجهد صنّاع المسلسل

روجينا
روجينا

عبّرت الفنانة روجينا، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "الطوفان"، مشيدة بأداء فريق عمل المسلسل بالكامل وحرصه على خروج العمل في أبهى صورة ممكنة.
أشارت روجينا إلى أنها، على رغم تمنيها عرض مسلسل "الطوفان" خلال الموسم الرمضاني، نظرًا لارتفاع نسبة المشاهدة خلال الشهر الكريم، إلا أن النجاح الذي حققه العمل فاق توقعاتها، نظرًا لعرضه خارج السباق الرمضاني.
أضافت: "أن تحقيق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة يأتي تتويجًا للجهد الذي بذله أبطال وصنّاع العمل الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، مؤكدة حرصها على المشاركة في أعمال درامية مميزة بأدوار تترك بصمة لدى المشاهد، من أجل الحفاظ على النجاح الذي حققته وليس المشاركة من أجل الوجود فقط.
ولفتت إلى حرصها على التنوع في الأدوار التي تجسدها من دون النظر لكم المشاهد، أو حجم دورها في العمل الفني، منوهة إلى حرصها على عدم حصر نفسها في نوعية محددة من الأدوار، لافتة إلى أن جودة السيناريو وتأثير دورها في العمل يحسمان أمر مشاركاتها الفنية.
"الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، إخراج خيرى بشارة، وبطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصري، روجينا، فتحى عبدالوهاب، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.
تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة

البعض في تحقيق الثراء بأي طريقة، حتى إذا كان تحقيق ذلك على حساب الأخلاق والمبادئ، والطمع وتأثيره على النفس البشرية من أجل الحصول على المال.
من جهة أخرى، عبّرت روجينا عن سعادتها بالمشاركة أيضًا في ثلاثة أعمال سينمائية دفعة واحدة، هي أفلام "حرب كرموز"، "أهل الكهف" و"سري للغاية" مع ثلاث مدارس مميزة في عالم الإخراج، مشيرة إلى أنها تجسد ثلاث شخصيات مهمة لأنماط مختلفة لعصور مختلفة خلال الأعمال السينمائية الثلاثة.
ونوهت إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "أهل الكهف"، وستبدأ الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها في فيلمي"سري للغاية" و"حرب كرموز".
"أهل الكهف"، بطولة ماجد المصري، روجينا، محمود عبدالمغنى ومحمد عادل ومحمد شاهين ومي سليم وإيهاب فهمى وإبراهيم نصر، تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى.
تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى، حول الحارة الشعبية البسيطة وما يتخللها من شخصيات مختلفة، ما بين المتطرف والمنحرف وغيرهما من الشخصيات المركبة التى ستظهر خلال الأحداث المتتالية.