رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة أمنية بالمنيا تضبط 17 قطعة سلاح بحوزة مسلحين

صورة ارشيفة للسلاح
صورة ارشيفة للسلاح

تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بالمنيا ، من ضبط قطعة سلاح خرطوش وطلقات نارية غير مرخصة ، بحوزة مسلحين بمراكز المنيا.

كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي،  مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة خرطوش وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت "بندقيتين آليتين، وطبنجة، 7 بندقيات خرطوش، 10 فرد محلى الصنع، و55 طلقة نارية"، وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط "215 جرام حشيش، و25 قرصا مخدرا، و124 جرام هيروين".

كما تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية من تنفيذ 409 أحكام قضائية على هاربين من مراكز المنيا المختلفة شملت قضايا جنائية وحبسا جزئيا.
وتمكنت حملة مرورية، من تحرير 1913 مخالفة مروية، تضمنت 40 دراجة بخارية، و481 مخالفة دراجة بخارية، و1238 مخالفة سيارات، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات، وتم فحص 17 سائقًا، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين  للمخدرات، وضبط 43 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.