عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. مانشستر سيتي ونابولي يخوضان معركة الكرة الجميلة بدوري الأبطال

مانشستر سيتي ونابولي
مانشستر سيتي ونابولي - "أرشيفية"

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، انطلاق المواجهة الساخنة فى المجموعة السادسة، التي تجمع مانشستر سيتى، متصدر الدورى الإنجليزى، وضيفه نابولى، متصدر الكالتشيو الإيطالى، فى صدام قوى بين فريقين أبهرا الجميع بمستواهما مع بداية الموسم.

يستضيف مانشستر سيتى، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، متصدر المجموعة، الوصيف نابولى، الذى خسر الجولة الأولى، وفاز بالثانية، بهدف الحفاظ على الصدارة، وكذلك عدم كسر سلسلة الانتصارات التسعة المتتالية فى جميع المنافسات، التي كان آخرها الفوز الساحق على ستوك سيتى (7-2) فى البريميرليج.

يعتمد بيب على قوته الهجومية الضاربة، متمثلة في كيفين ديبروين، ورحيم ستيرلينج، والألماني ليروي ساني، إضافة إلى دافيد سيلفا العقل المفكر في الفريق.

في المقابل يسعى نابولى لتحقيق فوزه الثانى، ومعادلة رصيد المان سيتى، في ظل تربص شاختار دونيتسك الأوكراني، ثالث المجموعة بفارق الأهداف، خلف الفريق الإيطالى، عندما يحل ضيفًا فى هولندا على فينورد روتردام، متذيل المجموعة بلا نقاط.

يمر نابولي بفترة رائعة، حيث يتصدر فريق المدرب ماوريزيو ساري جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقًا على العملاق يوفنتوس، بعد الفوز الأخير على روما.

يتوقع المراقبون مباراة جميلة بين الفريقين، خصوصًا مع اعتماد كلا المديرين الفنيين على أسلوب الاستحواذ، وتقديم كرة قدم هجومية.