عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعبه مختار التتش، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الرجاء، غدًا الإثنين، فى الجولة الخامسة للدورى الممتاز.

وعقد حسام البدرى، المدير الفنى، جلسات مكثفة مع لاعبى الفريق من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على الرجاء للوصول إلى النقطة 7 فى الدورى، والتفرغ لمواجهة النجم الساحلى التونسى، المقررة يوم الأحد المقبل، فى إياب دور الأربعة ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

من المنتظر أن يشهد اللقاء بعض التغييرات فى التشكيلة، بعودة أحمد الشيخ لقيادة الوسط على حساب أحمد حمودى، خصوصًا أن الشيخ تعافى من الإصابة وسيحصل على فرصته كاملة فى اللقاء المرتقب أمام الرجاء لتجهيزه لمواجهة النجم الساحلى.

تخلص الشيخ من إصابته فى عضلات الظهر التى تعرض لها أخيرًا وأبعدته عن مباراتى الترجى والنجم الساحلى التونسيين فى دورى أبطال أفريقيا، وأيضًا عن لقاء الاتحاد بالدورى.

واستقر البدرى على إبعاد وليد سليمان، صانع الألعاب، عن لقاء الرجاء، بسبب الإصابة ليلحق بقائمة المصابين عبدالله السعيد وهشام محمد ومروان محسن،

بينما يدرس المدير الفنى ضم اللاعب الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى للقائمة للمرة الأولى للاستفادة منه فى اللقاء.

ومن المنتظر أن تضم قائمة الفريق 21 لاعبًا، هم: شريف إكرامى وأحمد عادل ومحمد الشناوى لحراسة المرمى، ومحمد نجيب ورامى ربيعة وسعد سمير ومحمد هانى وأيمن أشرف وحسين السيد للدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وكريم نيدفيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا وإسلام محارب وأحمد حمودى للوسط، والنيجيرى جونيور أجاى والمغربى وليد أزارو وأحمد ريان، والجنوب إفريقى باكامانى ماهلامبى.

ويدخل الفريق معسكره المغلق فى أحد فنادق مصر الجديدة استعدادًا للمباراة أمام الرجاء، الذى حرص الجهاز الفنى على مشاهدة مبارياته، وحذر من الاستهتار والتهاون أمام الرجاء.