رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مرتضى منصور: ستاد عالمي ومستشفى بفرع الزمالك في أكتوبر

مرتضى منصور (أرشيفية)
مرتضى منصور (أرشيفية)

أشاد المستشار مرتضى منصور  رئيس الزمالك، بخلية النحل التي لا تهدأ في موقع النادي النهري بالعمل ليلا ونهار للانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية المتعلقة بالنادي النهري خلال الأسبوعين المقبلين ليكون بمثابة مبنى عالمي لا يقل عن الإنشاءات والمباني التي تم إنشاؤها بمقر النادي الرئيسي في ميت عقبة وليكون جاهزا للافتتاح نهاية الشهر الجاري.

وكشف رئيس الزمالك أن النادي النهري ظل لأكثر من 25 عاما مهجورا وخرابه في ظل تجاهل العديد من مجالس الإدارات المتعاقبة على النادي وهو ما جعل النادي يفقد الأرض لولا اتصالاته مع المسئولين لإنهاء تلك الأزمة.

وأوضح المستشار بأن النادي النهري تم تصميمه على دورين وأن الدور الأرضي سيكون عبارة عن صالة أفراح تخدم أعضاء النادي بخلاف وجود مركب نهري  وهو ما يحلم به جميع الزملكاوية من سنوات طويلة .

وأكد رئيس الزمالك أن نجاحه في الانتخابات المقبلة سيتم التركيز على فرع النادي بالسادس من أكتوبر بإقامة ملعب عالمي وفندق استثماري ومستشفى استثماري بخلاف إقامة ملاعب للإسكواش وتنس الطاولة والأراضي وملاعب للسلة واليد والطائرة ومباني اجتماعية ، مؤكدا أنه من خلال اتصالاته بوزير الإسكان حل  أزمة فرع النادي بأكتوبر وأصبحت ملكا للنادي بعد أن كادت تضيع بسبب مجلس ممدوح عباس .

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه ومجلسه يبذلون أقصى جهدهم لإسعاد جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية رغم الحرب التي يتعرضون لها والانتقادات والهجوم والبلاغات والشائعات والاكاذيب المغرضة التي لا تنتهى ، موضحا أنهم لن يرفعوا الراية البيضاء أو يستسلموا للحملات المغرضة وسيوصلون العمل حتى آخر يوم لهم في النادي.

وأبدى مرتضى منصور دهشته من تعنت أعضاء الجبلاية مع الزمالك في العديد من القضايا وآخرها التصرف في الفلوس التي أرسالها الاتحاد الأفريقي 275 ألف دولار لتأهل الفريق لدور الـ 16 بدوري الأبطال وتحويلها من دولار إلى جنيه مصري دون الرجوع للزمالك

ودفع فلوس لبعض اللاعبين.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لن يفرط في حقه ناديه وأنه منح الجبلاية 48 ساعة لمنح ناديه الوديعة التي أرسلها الكاف وفى حالة التهرب أو المماطلة فسوف يكون الحل اللجوء إلى النائب العام والطرق القانونية خاصة وأنه ليس من حق الجبلاية التصرف دون الرجوع للزمالك .

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك خلال رئاسته عاد وبقوه وانطلق كالقطار السريع ولم يعد حقه مسلوبا كما كان يحدث خلال السنوات الماضية ولم يعد أي اتحاد قادرا على الوقوف ضد الأبيض وأن جميع المواجهات التي دخل فيها صبت لمصالحه ناديه، مؤكدا أن الزمالك في عهد استعاد هيبته وقوته وأصبح يعمل له مليون حساب.

وكشف منصور بأن الزمالك فى عقده رغم المؤامرات الخارجية ومحاولات البعض عرقلة مسيرته حقق بطولات فى مختلف الألعاب.

واختتم رئيس الزمالك حديثه قائلا إن انتخابات الزمالك المقبلة سوف تكون عرس ديمقراطي وسوف تقام في جو من النزاهة ولن يتم السماح لأى أحد بالبلطجة أو إرهاب أعضاء الجمعية العمومية ، مشيرا إلى أن أعضاء الجمعية العمومية سوف يكون اختيارهم لمن نجح في انتشال النادي من الفاسدين ولن يسمحوا بعودة المنتفعين والأشخاص أصحاب الشعارات الذين استفادوا من النادي وتركوه مديونا بالملايين.