رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تدريب 240 سائقًا بـ«جوباص» بتكلفة تتجاوز الـ 350 ألف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل شركة "جو باص" أول شركة  تعمل فى مجال النقل الجماعي، تعاونها مع المركز المصري للقيادة الآمنة، وهو أحد المراكز التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، وذلك وفقا لبروتوكول تعاون سنوي يستهدف تقديم برامج تدريبية خاصة بالقيادة الآمنة والوقائية لنحو 80% من سائقي الشركة.

 

وقال سعد عطية مدير عام  شركة جوباص للنقل البرى، إن الشركة وقعت بروتوكول مع تعاون مع المركز المصرى للقيادة الآمنة، لتدريب ٨٠٪ من سائقى الشركة، والبالغ عددهم ٢٤٠ سائقا.


وأوضح عطية إن تكلفة التدريب تبلغ ٣٥٠ ألف جنيه، ويشمل التدريب اختبار السلوك، واختبار رد الفعل فى المواقف الخطرة.


موضحا أن الشركة تعاقدت على استثمارات، تقدر بـ١٢٥ مليونا جديدة ، وتم التعاقد مع مرسيدس لصيانة السيارات التابعة لها بورش جوباص.

وأوضح أن جوباص تعمل تحت إشراف وزارة النقل منذ ١٨ عاما وتنقل ٣ ملايين راكب سنويا.

 

أكد  سعد عطية إن الشركة تولي اهتمامًا بالغًا بتنمية مهارات وقدرات فريق العمل، وتسعى دومًا إلى الارتقاء بمهارات السائقين وجميع العاملين بالشركة، ويأتي هذا التعاون مع المركز المصري

للقيادة الآمنة وتم التعاون.مع. شركة «مرسيدس بنز» لشراء 22 أتوبيسا جديدا خلال عام 2018 بتكلفة تبلغ 125 مليون جنيه.

 

وقال عطية إن الاتفاقية تشمل صيانة 100 حافلة من أسطول حافلات الشركة بالورش التابعة.

 

وأضاف أن «جوباص» لها خبرات بالسوق المصرى تتجاوز 18 عاما، وتقدم الخدمة لـ 3 ملايين راكب سنويا، كما وتقدم الشركة خدماتها بمعظم الطرق بجمهورية مصر العربية بواقع 17 طريقا.

 

أوضح أن شركته تطور أسطولها بشكل مستمر كوسيلة منها لجلب أكبر عدد من العملاء، لافتا إلى أن خطة الشركة تستهدف تطوير الأتوبيسات كل 3 سنوات فقط، حرصا على العملاء، لكن تراجع الحالة الاقتصادية بشكل عام غير الخطة إلى 5 و7 سنوات.