رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إدريس وسعيد والشناوي يتصارعون على رئاسة اتحاد السباحة

إدريس وسعيد والشناوي
إدريس وسعيد والشناوي يتنافسون على رئاسة اتحاد السباحة

تشهد الجمعية العمومية لاتحاد السباحة ، اليوم  الجمعة ، صراعاً عنيفاً لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى المهمة لحين انتهاء دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو 2020 حيث يتصارع على مقعد الرئاسة ياسر ادريس رئيس الاتحاد الحالي وينافسه أيمن سعد وممدوح الشناوي.

وشهدت الايام الماضية جولات مكثفة للمرشحين الثلاث فى كل المحافظات لكسب ثقة اعضاء الجمعية العمومية ، وتشهد الانتخابات أيضاً منافسة شرسة على منصب النائب لكل من احمد هارون التونى واسامة حسنى المصري ويشهد منصب السكرتير العام منافسة قوية بين اثنين من المرشحين هما إبراهيم زاهر ومعتز ابراهيم وفى منصب أمين الصندوق يتنافس الدكتور محمد السيد مع اكير عبد الجواد .

ويبدو هناك صراع حاد بين كل من شيماء الدمرداش وهشام سيف وعلى وردة وياسر الملاح وشريف المغازى ومحمد حسن هارون وهيثم حازم ومحمد يحيي ودينا لويس وأمير صفوت وطارق بكرى ومحمد الزناتى على عضوية المجلس.

أكد ياسر ادريس أن انجازاته تدعم ترشحه للمرة الثانية رئيسا لاتحاد السباحة وكان آخرها انجاز فريدة عثمان التى حققت الميدالية البرونزية فى بطولة العالم الأخيرة متمنياً مواصلة إنجازاته على المستوى الاولمبي إذا فاز بالانتخابات القادمة.

من جانبه ، أكد أيمن سعد المرشح للرئاسة أن أسرة السباحة تعلم الاصلح لرئاسة الاتحاد خلال الدورة القادمة مشيراً إلى أن لديه العديد من البرامج

التى ستؤدي إلى تفوق السباحة في جميع مسابقاته وليس مسابقة واحدة مثلما يحدث اليوم، مشيراً إلى أن كرة الماء والمسافات الطويلة والقصيرة والباليه المائي وغيره يحتاج لتطهير وتطوير كبير من أجل العودة من جديد للمستوى العالمي.

وطلب سعد من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية عدم التدخل فى الانتخابات لصالح ياسر ادريس من خلال اتصالاته برؤساء الاندية ومطالبة منح صوت النادي لياسر ادريس مؤكداً أن هذا الأمر غير قانوني.

وقال ممدوح الشناوى إن التربيطات الانتخابية التى تقوم بها وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية من أجل الحفاظ على كرسي اللجنة الاولمبية لهشام حطب من خلال رجاله فى الاتحادات الرياضية بعد الاتفاق مع 6 اندية من بورسعيد لمساندته فى الانتخابات إلا أن الاتحاد رفض دخول هذه الاندية للجمعية العمومية نظراً لأنها اندية لا تسدد الرسوم وهو ما جعله يقدم دعوى قضائية ضد هذا الإجراء.