رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

" البدري" يهدد بمعاقبة لاعبي الأهلي بسبب "السوشيال ميديا"

حسام البدري
حسام البدري

أنهى الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى الاحتفالات التى سيطرت على معسكر الفريق الأحمر فى تونس عقب إسقاط فريق الترجى والإطاحة به من دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وفرض حسام البدرى نقطة نظام فى الفريق قبل لقاء النجم الساحلى المقرر أحد أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة فى جولة الذهاب بدور الأربعة بدورى أبطال أفريقيا.

وتمسك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعدم إدلاء اللاعبين بأى تصريحات إعلامية قبل لقاء النجم الساحلى خاصة أن الفريق أمامه مهمة صعبة وهدد بتوقيع عقوبة مالية قدرها 700 دولار ضد أى لاعب يخالف هذا القرار.

وزاد الأمر من جانب البدرى الذى طالب لاعبيه بضرورة عدم التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعى بعدما فوجئ المدير الفنى بدخول الثنائى سعد سمير ورامى ربيعة لاعبى الفريق فى أحاديث مع الجماهير عبر موقع تويتر وردود محمد أبوتريكة نجم الأهلى السابق على سعد ومطالبته بالتركيز أمام الجماهير وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى يطالب اللاعبين بضرورة دخول أجواء لقاء النجم وعدم التفاعل مع آراء الجماهير.

على صعيد آخر، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، أن وليد سليمان، لاعب الوسط، تماثل للشفاء بعد تعرضه لكدمة قوية فى الحوض أثناء مباراة الترجى موضحًا أن اللاعب شارك فى مران أمس الاثنين بصورة، طبيعية بعد تجاوزه الإصابة وتعافيه منها تماما وتلقى اللاعب علاجًا مكثفًا؛ اشتمل على بعض الأدوية العلاجية مع الجلسات صباحا ومساءً حتى تماثل للشفاء.

وخضع المهاجم المغربى وليد أزارو لجلسات علاج طبيعى مكثفة وصلت إلى ثلاث جلسات يومية مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى نهاية مباراة الترجى.

وأكد الطبيب أن أزارو يتماثل سريعًا للشفاء بعد تعرضه لتقلص عضلى قوى فى مباراة الترجى، وخضع لفحص طبى أمس الاثنين، ثم شارك فى المران البدنى، لكنه لم يشارك فى تقسيمة الكرة بنهاية المران.

وتجرى محاولات مكثفة ليلحق أزارو باللقاء بجانب سعدالدين سمير، مدافع الفريق الذى شارك فى جزء من مران الفريق الصباحى أمس الاثنين، بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بتونس.

وشارك سعد فى جزء بسيط من المران، ثم أدى تدريبات علاجية

مع محمد أبوالعلا، مدرب الأحمال بالجهاز الفني؛ للتخلص من آثار الإصابة بإجهاد فى العضلة الضامة التى أبعدته عن مباراة الترجى.

وكان اللاعب قد تلقى جلسات علاج طبيعى بعدما خاض بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف محمد أبوالعلا على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الترجى، الذى أقيم بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.. وأوضح الطبيب أن سعد يتماثل للشفاء من إصابته، وحالته تتحسن بصورة كبيرة.

وشهد المران عودة الظهير الأيسر التونسى على معلول من مدينة صفاقس بعد إجازة لمدة 24 ساعة؛ لزيارة أسرته بعد مشاركته فى مباراة الترجى.

وركز حسام البدرى خلال المران بتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية والفنية وشرح بعض الأمور الخاصة بمباراة النجم الساحلى المقبلة.

فى الوقت الذى زار سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، مدينة سوسة بصحبة أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وسيد معوض المدرب المساعد، بعد سفر الثلاثى لمشاهدة مباراة النجم الساحلى وأهلى طرابلس الليبى التى أقيمت بسوسة وانتهت بفوز النجم 2-0 ليصعد للمربع الذهبى.

وأكد عبدالحفيظ أنه انتهز فرصة سفره إلى سوسة وقام بترتيب إجراءات إقامة البعثة فى سوسة، المقرر السفر لها أحد يومى الأربعاء أو الخميس المقبلين موضحًا أن المسافة من تونس العاصمة إلى سوسة تصل إلى 180 كيلو مترا، وتقطعها السيارة فى ساعتين تقريبا.

وعاين عبدالحفيظ الملعب الفرعى لاستاد «المنزه» بالعاصمة تونس؛ تمهيدا لأداء الفريق مرانه اليوم الثلاثاء.