رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل لجان للمرور على مدارس أسيوط استعدادًا للعام الدراسي الجديد

المهندس ياسر الدسوقي
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالمدارس والإدارات التعليمية بنطاق المحافظة استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2018، حرصًا على تهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

 

كما شدد محافظ أسيوط على ضرورة تنظيم لجان بالإدارات التعليمية للمرور على المدارس لمتابعة جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد والتأكد من توزيع المعلمين على المدارس بما يضمن سد العجز في مختلف التخصصات قبل البدء في العام الدراسي فضلًا عن صيانة وتحديث معامل الكمبيوتر بالبرامج التعليمية الحديثة والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب وسير العملية التعليمية دون تعطيل.

 

وقال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إنه تم وضع

خطة استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2018م وذلك من خلال التركيز على 3 محاور هي متابعة شئون المعلمين والطلاب ودمج التكنولوجيا في العملية التعليمية ومتابعة المبنى المدرسي والكتب والمناهج المدرسية.

 

وأوضح صلاح فتحي أنه تم التنبيه على مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بمتابعة المدارس التابعة لكل إدارة تعليمية استعدادًا لاستقبال العام الدراسي واتباع الوسائل التي من شأنها تشجيع المعلمين والطلاب على الابتكار والإبداع والتأكيد على خلق ثقافة العمل بروح الفريق.