رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنبى يتعاقد مع الثلاثى المالى..والعشرى يشيد بمعسكر الإسكندرية

طارق العشرى
طارق العشرى

نجح الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى إنبى بقيادة طارق العشرى فى تدعيم فريقه بثلاثة لاعبين أفارقة قبل بدء الموسم الجديد، وهم الثلاثى المالى عثمانو، وبوبكر وتراورى، بجانب الفلسطينى جونيسيان.

وكان الفريق قد اختتم معسكره بالإسكندرية ولعب نحو عشر مباريات ودية خلال معسكر الأكاديمية البحرية، وفاز فى معظمها على سماد أبوقير والحمام والأسيوطى وطلائع الجيش ودمنهور وتعادل مع طنطا ولعب أول من أمس ودياً لقاءين فى نفس اليوم بفريقين مختلفين مع الفيوم والأسيوطى.

واطمئن الجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى على مجموعة من اللاعبين الصاعدين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول ونجحوا فى الاختبار خلال المعسكر، واللقاءات الودية مثل احمد يوسف، وأتو، وحمد محمد، وبوجى، مواليد 99 وأسامة جلال وهشام عادل مواليد

97 بجانب اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق البترولى، وهم ثلاثى تليفونات بنى سويف بسام ماهر، وسمير فكرى، وعبدالرحمن عامر.

وقال طارق العشرى، المدير الفنى لإنبى، أن معسكر الإسكندرية كان مفيدا للغاية من الجوانب الفنية والبدنية واكتشاف عناصر جديدة من اللاعبين الصاعدين بجانب المنضمين حديثا للفريق الذين يمثلون إضافة حقيقية.

وسوف يحصل الفريق البترولى على راحة سلبية أول وثانى أيام العيد، ثم يستأنف استعداداته للقاء سموحة فى الجولة الأولى للدورى الذى ينطلق يوم الجمعة بعد المقبل.