عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برقية من الرئيس السيسي للسلطان قابوس

في إطار العلاقات الثئائية المصرية - العُمانية الوثيقة تلقّى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان برقية شكر جوابية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ردًّا على برقية السلطان قابوس المعزية له في ضحايا حادث تصادم القطارين بمحافظة الإسكندرية.

أعرب  الرئيس عبدالفتاح السيسي فيها عن بالغ شكره وامتنانه لتعازي السلطان قابوس المقدرة، شاكرًا للسلطان قابوس لفتته الإنسانية الكريمة ومساندته الصادقة. مثمنًا موقفه النبيل، ومتمنيًا من الله عز وجل  أن يرعاه بعنايته من كل مكروه، ويمتعه بموفور الصحة والسعادة و يسدّد على طريق الحق والرشاد خطاه، وأن يديم على الشعب العُماني الشقيق  نِعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

كان السلطان قابوس أعرب في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري وأسر الضحايا، داعيًا الله تعالى أن يتغمدهم

بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل. يدل الاهتمام بالمبادرة بإرسال برقية السلطان قابوس للعزاء على حرص السلطنة على تأكيد تأييدها لمصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مواجهة مختلف التحديات، انطلاقًا من المواقف الثابتة للسلطان قابوس.

كما يعكس اهتمامها بألا تدع مناسبة إلا وجددت فيها التأكيد علي التضامن مع مصر، سواء في مختلف المواقف، أو بمواساتها حينما يرحل أحد رموز الفكر والإبداع الثقافي والعلمي، حيث تشارك السلطنة في تكريمهم أيضًا.