رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. إلا الحرمين ياقطر.. يكشف مخططات الدوحة وإيران

تميم بن حمد
تميم بن حمد

لا تفوت دولة قطر الصغيرة، ولسانها الناطق قناة الجزيرة فرصة لتوسيع الفجوة بينها وبين أشقائها العرب وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية.

 

فقد أثار تقرير قناة الجزيرة القطرية عن تدويل الحج، موجة من الغضب العارم على مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن النشطاء هاشتاج "إلا الحرمين ياقطر"، لرفض الممارسات المخزية التي تخرج من الدوحة.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة التصنيف بموقع التدوين العالمي تويتر، واحتل المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة.

 

والمفاجأة أن الهاشتاج تصدر قائمة التصنيف بتويتر في قطر نفسها، محتلًا المركز الثاني، وقالت زبيدة دنيا: "تميم مندوب إيران وذراعها اليمين، اجتمع مع إيران على قلب واحد وهدف واحد تدمير الوطن العربي، والآن تدويل الحج".

 

وأضاف ناشط باسم "مبهم: "ماقامت به الجزيرة المدعومة من حكومة قطر من ترويج لمطالبات خامنئي هو مايعكس توجهات قيادة قطر ماذا بقى ياشعب قطر لتتكلمون".

 

وتابع سالم الكتبي: "ألم يسأل أمير قطر نفسه إلى متى يمكن أن يستمر الدعم

الإيراني لقطر؟ وهل يمكن الاعتماد على صدق الملالي"، وقال ماجد الهاملي: "قطر وإيران وجهان لعملة واحدة كلاً منهما يطالب بتدويل الحرمين الشريفين، بئس البيعة يا قطر".

 

واستطرد فضل البوعنين: "رب ضارة نافعة كشفت أزمة قطر حجم حقد نظامها على السعودية قيادة وشعبًا طلبهم تدويل الحرمين نتاج طبيعي لحقد النظام الدفين".

 

وقال نايف بن خالد: "يخسى حكام قطر من تميم إلى حمد إلى أي قطري يفكر في تدويل الحج مابقى إلا الصعاليك أمثالكم تقترح تدويل الحج مع الروافض"، وأضاف هزاع بن بنان: "دويلة قطر لن تستطيع أن تقف أمام
كيان المملكة العربية السعودية".

 

شاهد الصور: