رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على ربة منزل سرقت 850 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على ربة منزل اشتركت مع حماتها فى سرقة 850 ألفا من داخل سيارة بالتجمع الخامس.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من محمد نبيل، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 850 ألف جنيه من البنك التجاري الدولي ( CIB ) بدائرة القسم وعقب عودته لمسكنه ترك حقيبة وبداخلها المبلغ المالي داخل سيارته رقم هـ ج 4985 ماركة نيسان "ملكه" وحال عودته اكتشف كسر الشراعه الخلفية للسيارة وسرقة الحقيبة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن تحديد السيارة المستخدمة من قبل الجناة في ارتكاب الواقعة وتحمل أرقام ط ط 8171 ماركة كيا سول ملك سحر أحمد، ربة منزل ومقيمة الهرم.

 

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن سالفة الذكر وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجوى عصام، ربة منزل" زوجة نجل المتهمة الأولى".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأضافت

الأولى بأنهما قاما بتتبع المجني عليه عقب قيامه بصرف المبلغ المالي والتوجه لمسكنه وانتظرا حتى صعد لمسكنه دون الحقيبة التي تحوي المبلغ المالي فقاما بكسر زجاج السيارة والاستيلاء على المبلغ المالي.

 

وتم بإرشاد المتهمتين ضبط مبلغ مالي 614 ألف جنيه من متحصلات واقعة السرقة كما أرشدتا عن سيارتين (الأولى ماركة ميتسوبيشي لانسر ملك المتهمة الأولى تحمل أرقام د ب 4135، والثانية سيارة ماركة شيفروليه افيو ملك المتهمة الثانية تحمل أرقام ي ج 5895)، أجهزة كهربائية (3 شاشات جهاز كمبيوتر " لاب توب "، ميكروويف) اعترفتا بشرائها من متحصلات المبلغ المالي المستولى عليه.

وباستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.