رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء عبد العال: شيكابالا نقطة التحول في الزمالك

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

أكد علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الداخلية أن فريقه أدي مباراة جيدة أمام الزمالك لكن الظروف التي تعرض لها غيرت مسار اللقاء.

وأضاف المدير الفني للفريق الداخلية : "الظروف خدمت نادي الزمالك لاني لا أمتلك لاعبين علي الدكة في مراكز الدفاع حتي أغلق الملعب وتغييرات الزمالك الاضطرارية خدمت المدير الفني البرتغالي في تحويل الهزيمة للفوز".

وأشار علاء عبدالعال، الى أن تعليماته للاعبين كانت تطبيق الضغط على شيكابالا طوال المباراة لكن في نهاية اللقاء مع التسرع والتراجع البدني كان شيكابالا هو نقطة التحول لاسيما في ظل إمكانياته الفنية الكبيرة.

وأضاف المدير الفني للفريق الداخلية أن تحويل الخسارة الي فوز يحدث مع كل فرق العالم وليس الداخلية فقط فهذا أمر وارد في كرة القدم.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة أن الداخلية تتبقي له أربعة مباريات في الدوري وهي فرصه صعبة مضيفا : "أتمنى أن نستثمر الروح التي ظهر عليها اللاعبون في المباريات والكرة ليس فيها مستحيل سنعمل علي الفوز في المباريات لانها بالنسبة لنا مباريات كؤوس".

وحول حسم الدوري أكد عبد العال أن الأهلي حسم الدوري قبل لقاء المقاصة وان التعادل يحسم اللقب وان أمامه 4 مباريات يحتاج إلى نقطة وهو أمر ليس صعب علي فريق بحجم الأهلي.