عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسماء الفائزين بجوائز مسابقة «الوفد» الرمضانية

لجنة المسابقة أثناء
لجنة المسابقة أثناء اعلان النتيجة

تقيم جريدة «الوفد» غداً احتفالية كبرى للفائزين فى مسابقة «الوفد» الرمضانية للعام الماضى التى تتم برعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام حزب الوفد، ويبلغ مجموع جوائزها مائة وخمسة وخمسين ألف جنيه مقدمة منه. وقد حصلت على الجائزة الأولى وقدرها عشرون ألف جنيه أحلام أحمد شحات من كيما بمحافظة اسوان، وقد حصل على الجوائز من الثانى إلى السادس وقدرها خمسة عشر ألف جنيه لكل جائزة كل من: أحمد محمد خليفة من ميت غمر محافظة الدقهلية، ومحمد سيد عبدالحميد من التجمع الخامس محافظة القاهرة، ومصطفى على محمد من زفتى محافظة الغربية، ومصطفى احمد حسن من القوصية محافظة أسيوط، ومحمد تامر محمد من زفتى محافظة الغربية. وقد حصل على الجوائز من السابع إلى الحادى عشر وقدرها عشرة آلاف جنيه لكل جائزة كل من: أمل على أحمد من الجمالية  محافظة الشرقية، ومحمد احمد محمد من الطالبية محافظة الجيزة، ومحمد فؤاد عبدالعزيز من الاميرية محافظة القاهرة، وصابر عبدالرحمن طه من الداخلة  محافظة الوادى الجديد، وهناء فتحى عبدالباسط من هضبة الهرم محافظة الجيزة. وقد حصل على الجوائز من الثانى عشر إلى الحادى والعشرين وقدرها ألف جنيه لكل جائزة كل من: سناء السيد على من سنرو القبلية محافظة الفيوم، ومحمد محمد أحمد من الزهور محافظة بورسعيد، ورشا مصطفى نبوى من دار السلام محافظة القاهرة، وعفاف احمد محمد من الزقازيق محافظة الشرقية، وأحمد محمد

أحمد من ديرمواس محافظة المنيا، وتهانى جابر زكى من مصر الجديدة محافظة القاهرة، وراقية امين احمد من مركز قويسنا  محافظة المنوفية، وربيع ضاحى عبده وأحمد محمد الصينى من أبوزعبل محافظة القليوبية، والسيد الحسينى على من الزقازيق محافظة الشرقية.

وسوف تقام الاحتفالية بمقر حزب الوفد، حيث سيتم فيها تسليم الجوائز للفائزين بالمسابقة  الساعة الخامسة مساءً. وسوف يقوم بالتسليم الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس حزب الوفد، والمستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام الحزب وراعى المسابقة، والأستاذ سيد عبدالعاطى رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، ووجدى زين الدين رئيس التحرير التنفيذى، وأعضاء الهيئة العليا، وأعضاء لجنة فرز المسابقة التى قامت باختيار الفائزين برئاسة الدكتور على الله الجمال من علماء الأزهر الشريف، وعضوية كل من صادق حشيش ومحمد العيسوى وضياء الدين الواثق وأحمد طه وأحمد الجعفرى. وتتمنى جريدة «الوفد» التوفيق لجميع الفائزين بالمسابقة، ولغير الفائزين الفوز العام المقبل بمسابقة «الوفد» الرمضانية.. ألف مبروك للجميع.