رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشجيع المبادرات الشبابية لإعادة الوجه الحضاري للمنصورة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية عددا من طلبة وطالبات الجامعة من كليات الفنون الجميلة والتجارة والتربية النوعية المتطوعين بالمساهمة في الرسومات واللوحات الفنية والجداريات لتجميل وتطوير الشوارع والميادين بالمنصورة واستمع المحافظ الى شرح حول طبيعة عمل الفريق وعلى النماذج التي يقومون بتنفيذها تطوعيا وتوفير المواد المستخدمة والمستلزمات على نفقتهم الخاصة.

وأشاد الدكتور " الشعراوي" بمجهودات الشباب مؤكدا تشجيعه التام لهذه المبادرات التي تستهدف اعادة الوجه الحضاري لمدينه المنصورة.

وأشار إلى أن الجماليات والمناظر الجميلة تساهم بشكل كبير في الارتقاء بالذوق العام والسلوكيات المنضبطة والتي تؤدى في النهاية إلى انحسار أصحاب السلوكيات الرديئة.

وقد استدعى الدكتور " الشعراوي" رمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة للتنسيق مع هؤلاء الشباب وتوفير ما يطلبونه من مستلزمات وأدوات ومكان لحفظ أدواتهم وعقد لقاءاتهم واجتماعاتهم وعمل تيشرتات باسم الفريق واعضائه لارتدائها اثناء تنفيذ الرسومات واللوحات الجدارية .. وأكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم لمثل هذه المبادرات الوطنية التي تؤكد عظمه الانتماء لدى الشباب الواعد ابناء محافظه الدقهلية بصفه خاصه والشباب المصري بصفه عامه.