عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يضرب أسوان بهدفين فقط في ثلاث دقائق ويغرد منفردًا

الاهلى واسوان
الاهلى واسوان

حقق فريق الأهلي فوزًا سهلًا ومستحقًا على أسوان بهدفين نظيفين  بإستاد أسوان في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري الممتاز.

 أحرز الهدفين ميدو جابر والايفواري سليماني كوليبالي في الدقيقتين 8 و11. ليرتفع رصيد الأهلي إلى 64 نقطة بفارق عشر نقاط عن المقاصة " الثاني" قبل احتساب ثلاث نقاط الزمالك  للمقاصة والتي ستضاف لرصيده رسميًا الثلاثاء المقبل ليغرد الأحمرمنفردًا على القمة  بينما تجمد رصيد  أسوان عند  18 نقطة في المركز السادس عشر

 جاء اللقاء ضعيف المستوى لم يبذل الأهلي جهدًا كبيرًا لحسم الموقعة في ثلاث دقائق فقط بالشوط الأول واستسلم لاعبو أسوان بعد الهدفين لصعوبة التعويض رغم الدفع بالنيجيري جون اوتاكا ومصطفى البدري في المقابل دفع حسام البدري في الشوط الثاني بالثلاثي وليد سليمان وحسام غالي وعمرو جمال

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بهجوم بحثًا عن هدف مبكر وظهرت فوارق الإمكانيات والخبرة لصالح الأحمر

 اعتمد أسوان على تأمين دفاعات مبكرًا مما قلل من حظوظه الهجومية وزيادة الكثافة العددية في الثلث الأخير من ملعب الأهلي

هدفان في ثلاث دقائق

 من الطبيعي أن يسفر الضغط المتوالي عن هدفين الأول في الدقيقة 8 من عرضية رائعة لعلي معلول يسجل ميدو جابر والثاني من عرضية أيضًا من الناحية اليمنى من أحمد فتحي يضع الكرة الايفواري سليماني كوليبالي   برأسه من الوضع طائرًا في المقص الأيمن للحارس مسجلًا الهدف الثاني للأهلي.

 حاول أسوان ويهدر رزاق سيسيه فرصتين كانت كفيلتين بتعديل النتيجة مع محاولات من السيد الشبراوي وإيهاب المصري وجور مايا لكن لم تصل لمرحلة الخطورة الحقيقية.

 يضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة  ويسدد كوليبالي قوية فوق العارضة وأخرى ينقذ الحكم الموقف ويحتسب تسلل ثم تسديدة لميدو جابر تعلو أيضًا العارضة حتى يطلق الحكم

محمد الصباحي صافرة نهاية الشوط..

الشوط الثاني

 لم يختلف أداء الأهلي في بداية الشوط الثاني عن الأول حيث ضغط ويهدد مرمى  رضا السيد حارس  أسوان الذي تصدى لكرتين لسليماني كوليبالي ببسالة ونجحا في إبعادهما إلى الركنية.

 يجري أسامه عرابي المدير الفني لأسوان تغييرًا أول بنزول مصطفى البدري بدلًا من إيهاب المصري غير الموفق.

 تستمر السيطرة الحمراء مع محاولات من جانب لاعبي محور الارتكاز علاء البدري ومحمد رزق في إيقاف المحاولات الحمراء.

 يجري عرابي تغييريين  معًا لتنشيط الوسط والهجوم بنزول جون أوتاكا  وحسام عبد العال  بدلًا من  جور مايا وحسام جلال

 في المقابل يجرى الأهلي تغييرًا بنزول  وليد سليمان بدلًا من ميدو جابر صاحب هدف الأهلي الأول.

 في المقابل يجري الأهلي تغييرًا ثانيا بنزول حسام غالي بدلًا من عبد الله السعيد  وأعقبه بثالث بخروج كوليبالي ويلعب مكانه عمرو جمال.

 يحاول أسوان ويسدد البديل مصدر الخطورة مصطفى البدري في يد شريف إكرامي وفي الدقيقة الأخيرة يهدر هدية البدري أيضًا من أحمد قناوي ومن داخل المنطقة ودون أي مضايقة بجوار القائم تليها هجمة من انفراد لسيد الشبراوي يضع الكرة بجوار القائم وسط دهشة الجميع.

شاهد الهدفين..

\