عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 "بلطجية" يفرضون إتاوات على السائقين بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على 6 عاطلين من الخارجين على القانون، لقيامهم بفرض إتاوات على المواطنين، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تمكن رئيس مباحث إدارة المرور من ضبط كل من "عزت. س. إ"، 56 عامًا، عاطل ومقيم ببهتيم -

دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة "من دون تحقيق شخصية"، السابق اتهامه في  قضيتي "شيك"، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أسفل كوبرى مسطرد – دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة من دون وجه حق، بحوزته مبلغ 170 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من قائدى السيارات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9686 جنح قسم ثاني شبرا الخيمة لسنة 2017م.

كما ضبط "محمد. ر. ف"، 36 عامًا، عاطل ومقيم بمدينة ابن الحكم - دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، السابق اتهامه في 6 قضايا "تبديد – أموال عامه"، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أمام نقطة المطافئ القديمة – دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة من دون وجه حق، وبحوزته مبلغ 210 جنيهات من متحصلات عمله الآثم من قائدى السيارات، و"عبدالرازق. أ. م"، 32 سنة، عاطل، ومقيم ببهتيم - دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أسفل كوبرى مسطرد – دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة من دون وجه حق.. وبحوزته مبلغ 140 جنيهًا، و"عبدالعزيز. ع. ف"، 46 عامًا، عاطل ومقيم ببهتيم -

دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة "من دون تحقيق شخصية"، المسجل شقى خطر، تحت رقم 429 فئة ب، فرض سيطرة، والسابق اتهامه في 25 قضية "ومخدرات"، حال قيامه بفرض الإتاوات، وضبط بحوزته مبلغ 150 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من قائدى السيارات، و"محمود. س .أ"، وشهرته محمود الصعيدى، عاطل ومقيم بشبرا الخيمة "من دون تحقيق شخصية".. السابق اتهامه في 2 قضية "سلاح - تبديد"، آخرهما القضية رقم 2343 جنح مركز طما – سوهاج لسنة 2016م – تبديد، مبلغ 60 جنيهًا، و"محمد. س. ر"، 24 عامًا، عاطل ومقيم بمركز إدكو – أسوان.. حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أمام جامع أبو الهنا – دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة من دون وجه حق.. وضبط بحوزته مبلغ 95 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من قائدى السيارات.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الوقائع، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.