عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تعليم أسيوط" يشيد بدور التعليم الفني في مبادرة "مدرستي مسئوليتي"

أرشيفي
أرشيفي

أشاد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بدور التعليم الفني وأنهم سيكونون أحد الأعمدة المضيئة بمحافظة أسيوط والذين لايزال عطاؤهم ممتد فى شراكتها لاتحاد شباب محافظة أسيوط مضيفًا أن الدور الذى يؤديه طلاب التعليم الفني في فعاليات مبادرة "مدرستي مسئوليتي" يأتي من إيمان المديرية بأهمية المبادرة والتي من شأنها حماية ممتلكات المدارس وإعادة تدوير التالف.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه تقبل شراكة اتحاد شباب أسيوط لمبادرتها "مدرستى مسئوليتى " لأنها جاءت امتدادا لمبادرة مدرستى جميلة ونظيفة التي بدأها تعليم أسيوط بأسبوع الانضباط المدرسى العام.

وأكد فتحي دعمه لهذه المبادرة من خلال نشاطات طلاب التعليم الفنى وشرح المبادرة وتجاربها الناجحة وأرقام ونتائج وآلية العمل

والفئة المستهدفة وأثرها على المجتمع للمساهمة في توعية الطلبة بأهمية الحفاظ على الممتلكات المدرسية والتوعية بالحفاظ عليها.

كان قد شهد أمس السبت، المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط انطلاق فعاليات تدشين مبادرة "مدرستي..مسئوليتي" والتى أطلقها اتحاد شباب اسيوط بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنظافة وتجميل المدارس والبيئة المحيطة بها لخلق بيئة صحية لطلاب المدارس بمشاركة مديرية الثقافة وإدارة شئون البيئة والصندوق الاجتماعى للتنمية والمجلس القومى للمرأة ورؤساء المراكز والاحياء.