رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الشباب يفتتح نادي الخانكة الجديد

أخبار وتقارير

الخميس, 28 مايو 2015 17:50
وزير الشباب يفتتح نادي الخانكة الجديدالوزير خلال الجولة
القاهرة- بوابة الوفد

تفقد اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، العديد من مراكز الشباب بمركز ومدينة الخانكة، في جولة استغرقت حوالى 6 ساعات،وك ان في استقباله نجوى العشيرى رئيس مركز ومدينة الخانكة وجمال قسيط نائب المركز وأحمد عصمت السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، حاضرا نيابة عن محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية وعمار السيد احمد العضو الشرفي لحزب الوفد بمركز الخانكة.

بدأ الوزير جولته بافتتاح نادي الخانكة الجديد الذي يضم حمام سباحة، كما قام بزيارة نادي الخانكة بميدان المحطة وكان في استقباله أحمد الحجار رئيس مجلس ادارة النادي، وأصدر تعليماته بأضافة الالعاب الترفيهية للأطفال على أن تكون غير حديدية حتى لاتؤدى الى جرحهم.

وانتقل "عبد العزيز" إلى النادي السوداني بقرية الجبل الأصفر وسط ترحاب من

الأهالى وأستأنف زيارته بزيارة مركز شباب عرب العيايدة.

واستكمل زيارته بزيارة مركز شباب القلج وكان في استقباله رضوان الزياتي الصحفي في جريدة الجمهورية ورئيس مجلس ادارة نادى القلج والقمس مينا عوض راعى الكنيسة بالقلج وبعض من القساوسة.

وبدأ الاحتفال بوقفة حداد على روح الشهيد أحمد راضى الزياتى شهيد انفجار المدرعة بالشيخ زويد.وكرم وزير الشباب والرياضة والد الشهيد العميد راضي الزيات ووالدته بمنحهما درع الشهادة، واختتم الوزير زيارته بوضع حجر الأساس لمركز شباب بالقلج وسيتم تشييده قريبا.

 

أهم الاخبار